بالفيديو – مرتضى يعلن تفاصيل اجتماعه مع وزير الري "النادي النهري سيعود أفضل"

الثلاثاء، 16 يناير 2018 - 19:38

كتب : محمد البنا

مرتضى منصور - وزير الري

أوشكت أزمة الزمالك حول ناديه النهري على الانتهاء بحسب ما أكده مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة عقب اجتماعه مع محمد عبد العاطي وزير الري.

واجتمع مرتضى منصور ومجلسه مع وزير الري ومسؤولين بالوزارة لعرض أزمة النادي النهري الذي تم هدمه عقب انتخابات مجلس إدارة الزمالك الأخيرة.

وقال مرتضى في فيديو نُشر عبر الموقع الرسمي: "الخطابات وصلت أثناء الانتخابات واللجنة التي أدارت الزمالك لم يكن لديها الخلفية الكاملة للمشاكل التي احتوت عليها المراسلات".

وأضاف "ملتزمون بالقانون وعلينا عبء كبير وهو حماية نهر النيل، سنتصالح مع وزارة الري في البلاغ الذي تقدمنا به وسيعود النادي النهري أفضل مما كان".

وشدد "أعد أعضاء نادي الزمالك والدقيقة حداد التي نُشرت على بوابات النادي ستتحول لساعات أفراح، لا توجد مشكلة شخصية بيني وبين وزير الري، مشكلتي مع محافظ الجيزة السيد جمال الدالي".

واختتم مرتضى "أتمنى أن تمر الأمور على خير ويعود العمل مرة أخرى دون مخالفة للقانون بعد أن توصلنا لحل سيرضي كل الأطراف".

ومن جانبه تحدث محمد عبد العاطي وزير الري مؤكدا أنه ليس من مصلحة الوزارة اختلاق مشاكل لكن هدفها الرئيسي هو الحفاظ على مياه النيل.

وأشار "نادي الزمالك من أرقى الأندية التي تلتزم بالقانون، كان هناك مخالفة في السابق وأخطرته فقام بإزالتها فورا، ومثلما شرح أن موعد إرسال خطاب الإنذار جاء أثناء الانتخابات وعدم وجود مدير تنفيذي في النادي".

وشدد "القانون أعمى لا يرى من يخالف هو يطبق على المخالفة فقط، أندية كبيرة أخرى ارتكبت مخالفات وقمنا بهد الأندية النهرية لها".

واختتم "مشكلة نادي الزمالك النهري ستحل بما يتفق مع القانون، وأعضاء النادي سيتمتعون بمنظر النيل مثل النوادي الأخرى والقادم سيكون أفضل".

التعليقات