تقرير: مانشستر سيتي يستهدف ضم جريزمان لتعويض سانشيز

الثلاثاء، 16 يناير 2018 - 13:32

كتب : محمد سمير

جريزمان

انسحب مانشستر سيتي من صفقة أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال ويستهدف حاليا متصدر الدوري الإنجليزي ضم أنطوان جريزمان وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

أوضح تقرير "مترو" أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يريد تعويض صفقة سانشيز بضم جريزمان صانع ألعاب أتليتكو مدريد.

وكان مانشستر سيتي قريبا من ضم التشيلي أليكسيس سانشيز قبل أن يتدخل مانشستر يونايتد في الصفقة ويقنع جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق اللاعب بالمشاركة وحصوله على راتب أسبوعي يصل إلى 400 ألف استرليني.

ووفقا لموقع "مانشستر إيفنينج" فرئيس مانشستر سيتي قد اجتمع مع المدرب بيب جوارديولا ووعده بضم مهاجم من طراز عالمي في فترة الانتقالات الصيفية تعويضا عن عدم الحصول على سانشيز.

وأوضح التقرير أن المهاجم من طراز عالمي كان جريزمان بناء على رغبة من جوارديولا الذي يعتقد أنه الأنسب لطريقة لعبه مع الفريق الإنجليزي.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى اقتراب برشلونة من الاتفاق مع جريزمان من أجل ضمه الصيف المقبل مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي 100 مليون يورو.

وكان مانشستر يونايتد ضمن المهتمين بضم أنطوان جريزمان لكن اللاعب أخبرهم برغبته في البقاء في إسبانيا إلا لو حصل على راتب أسبوعي كبير وهو ما كان مستبعدا من إدارة الشياطين الحمر.

وشارك جريزمان في 23 مباراة مع أتليتكو مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل 8 أهداف وصنع 7 أخرين.

وصرح دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد مسبقا أنه لا يمكنه الإبقاء على جريزمان بالفريق طوال مشواره والوقوف ضد طموحاته خاصة وأنه لم يقصر مع الفريق.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك
مقالات حرة