BBC: مخيتاريان يعطل صفقة سانشيز.. لم يتفق مع أرسنال

الثلاثاء، 16 يناير 2018 - 12:31

كتب : Filgoal Editor

مخيتاريان

التقارير حول مستقبل أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال لن تتوقف وبعدما كان قريبا من مانشستر سيتي ثم أصبح أقرب ليونايتد توقفت الأمور بسبب هينريك مخيتاريان لاعب الأخير.

هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أكدت أن الدولي الأرميني لم يتفق مع أرسنال حتى الآن مما يعطل الصفقة التبادلية بين الناديين والتي يدخل مخيتاريان من ضمنها بجانب مبلغ مالي، إذ يرفض المدفعجية إتمام الصفقة دون الحصول على خدماته.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لبي بي سي إنه لم يحدث أي اتفاق بين اللاعب والمدفعجية للدخول في الصفقة التبادلية على الرغم من توصل سانشيز لاتفاق على البنود الشخصية مع إدارة يونايتد ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن.

وأوضحت الشبكة أن مخيتاريان ليس في عجلة بشأن قراره النهائي ومازال متشككا بشأن الانتقال إلى النادي اللندني، ولكن في حال موافقته فإن ذلك يعني أن الصفقة قد انتهت.

ويملك مخيتاريان حلولا بديلة على طاولته - بحسب تعبير الشبكة - من بينها العودة إلى بروسيا دورتموند كما لم يستبعد إمكانية بقائه في ملعب أولد ترافولد كذلك.

وفي تقرير أخر منفصل قالت "بي بي سي" إن دورتموند غير مهتمين بالتعاقد مع ميكي خلال الميركاتو الجاري.

وإلى جانب رغبة أرسنال في ضم مخيتاريان فإنه مهتم بالثنائي الآخر بيير أوباميانج من دورتموند ومالكوم من بوردو الفرنسي، ولكن النادي اللندني لن يضم الثلاثي كله وقد يكتفي بصفقتين فقط منهما.

ولم يحسم مدرب يونايتد جوزيه مورينيو مستقبل لاعبه، إذ أجاب على سؤال (هل من الممكن أن يرحل مختاريان إلى أرسنال ضمن صفقة سانشيز؟) قائلا: "نعم قد يرحل عن يونايتد.. وقد يستمر معنا أيضا" (طالع التفاصيل).

وكشفت شبكة سكاي سبورتس الموثوقة في وقت سابق وفقا لمصادرها الخاصة انسحاب مانشستر سيتي من صفقة سانشيز، لكن الطريق لم يُمهد أمام يونايتد بسبب دخول تشيلسي في صراع ضم النجم التشيلي. (طالع التفاصيل)

أليكسيس الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، سجل 8 أهداف وصنع 4 خلال 22 مشاركة هذا الموسم مع أرسنال.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك