أحمد مجدي - الوحدة
تحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن أسباب تعثر ضم أحمد مجدي لاعب الزمالك خلال شهر يناير الجاري.
وقال مصيلحي عبر قناة صدى البلد: "اللاعب وقع عقدا بالفعل للانضمام لصفوف الاتحاد، ولكن رغبتنا كانت ضمه موسم ونصف وليس ستة أشهر كما أراد نادي الزمالك".
وأضاف: "كما تقبلنا رغبة الزمالك في وضع أحمد مجدي ضمن صفقة تبادلية مع المقاصة".
وأوضح: "كذلك طلبنا حسين السيد وعمرو بركات، إلا أن الأهلي رفض التفريط في الأول، ويخطط لوضع بركات في صفقة تبادلية".
وأشار إلى نجاحه في ضم 8 لاعبين، هم ويلسون أكاكبو مقابل دفع مبلغ من مستحقاته لدى المصري، وكل من شوقي السعيد وإيمانويل بناهيني مجانا بعد تجارب احترافية في الكويت وتركيا، واستعارة ثنائي الزمالك أحمد كابوريا ورزاق سيسيه، وكلهم إضافات مميزة".
واختتم: "كما حسمنا صفقة تبادلية بانتقال حسام باولو، مقابل ضم ثنائي المقاولون العرب كريم مصطفى وكريم الديب".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











