مؤمن سليمان: إدارة الزمالك لم تتدخل في عملي.. وأحب كرة إيهاب جلال
الإثنين، 15 يناير 2018 - 21:58
كتب : FilGoal
مؤمن سليمان - الزمالك
شدد مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق للزمالك أن إدارة النادي الأبيض لم تتدخل في عمله مطلقا خلال فترة توليه المسؤولية.
وتحدث سليمان للبرنامج الإذاعي "في الاستاد" عبر "نجوم إف إم" قائلا:"أقول بكل صدق وأمانة إدارة الزمالك لم تتدخل في عملي مطلقا".
وبسؤاله عن أفضل مدير فني في مصر حاليا أجاب"حسام البدري مدرب الأهلي".
واستدرك"لكنني أحب الكرة التي يقدمها إيهاب جلال للغاية فهي رائعة وجميلة وتحب مشاهدتها".
وواصل"إيهاب جلال يجب تركه يعمل بحرية في الزمالك على أن يكون الحساب في نهاية الموسم وليس الآن".
وبسؤاله عن أفضل لاعب في الدوري المصري حاليا أجاب"صلاح محسن مهاجم إنبي رائع للغاية وتحب مشاهدته".
وأتم"تحدثت مع بعض الفرق الخارجية وقلت لهم تابعوا صلاح محسن فهو هداف بالفطرة".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











