فالفيردي: ريال مدريد لم يشعر باليأس نحو الدوري الإسباني

الإثنين، 15 يناير 2018 - 16:42

كتب : محمد سمير

إرنستو فالفيردي

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إن غريمه التقليدي ريال مدريد مازال يشعر بإمكانية الفوز بلقب الدوري الإسباني بالرغم من فارق النقاط.

وصرح المدرب الإسباني قائلا:"ربما ريال مدريد يقول إن الدوري انتهى بالنسبة له وهنالك فرق أقرب للقب لكن بالنسبة لي لا أعتقد إنهم فقدوا الأمل فعليا".

وأضاف "فعلى سبيل المثال أتليتكو مدريد لم يفقد الأمل أو فالنسيا وبالتأكيد ريال مدريد كذلك، بالطبع فارق النقاط مهم لكنه لن يتسبب في شعورهم باليأس".

وارتفع رصيد برشلونة إلى 51 نقطة في الصدارة بعد مرور 19 جولة بفارق 19 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع والذي يملك مباراة مؤجلة من الدور الأول.

وكان برشلونة قد أنهى عقدة ملعب أنويتا مساء أمس الأحد بتحويل تأخره بهدفين نظيفين للفوز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واستكمل فالفيردي حديثه قائلا:"ريال سوسيداد فريق جيد جدا وكان خطرا على مرمانا لكن الهدف الذي أحرزناه قبل نهاية الشوط الأول ساعدنا كثيرا في العودة القوية".

وعن تحقيق برشلونة اللقب هذا الموسم أوضح فالفيردي "نؤمن بأنفسنا وقدراتنا بالرغم من علمنا بصعوبة المنافسة فقط نريد لعب كرة القدم بصورة رائعة".

وكان توني كروس لاعب وسط ريال مدريد قد صرح بعد خسارة فريقه الأخيرة أمام فياريال بأن النادي الملكي قد فقد الأمل في إمكانية الفوز بلقب الدوري هذا الموسم وسينافس فقط على المراكز الأربع الأولى للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات