ميرور: رحيل سانشيز ليونايتد أصبح مسالة وقت‎

الإثنين، 15 يناير 2018 - 16:22

كتب : مايكل فارس

سانشيز

اقترب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من انتقال مثير إلى مانشستر يونايتد الذي دخل على الخط في الأيام الأخيرة، ويبدو المرشح الأول لخطف نجم أرسنال في انتقالات الشتاء.

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر ميلان

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد أصبح محسوما، وأن الشياطين الحمر سيدفعون مبلغ 41 مليون دولار للحصول على خدماته.

وقالت "ميرور" إن عرض مانشستر يونايتد أعلى بـ 13 مليون دولار من عرض مانشستر سيتي الذي بدا من فترة طويلة المرشح الأقوى للتعاقد مع المهاجم التشيلي.

كما وضع مانشستر يونايتد لاعبه الأرميني هنريك مختاريان ضمن الصفقة في ظل عدم رضا جوزيه مورينيو عن مستواه خلال الفترة الماضية.

بالإضافة لعرض مانشستر يونايتد المغري لآرسنال، فإن عقد سانشيز الجديد سيتضمن راتبا ضخما، لم يضاهيه أبرز المنافسين مانشستر سيتي.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية بأن مانشستر يونايتد سيمنح سانشيز راتبا أسبوعيا يفوق نصف مليون دولار.

ولم تؤكد "ميرور" خروج مانشستر سيتي من السباق بشكل نهائي حتى الآن، كما أضافت أن ليفربول مهتم باللاعب أيضا، ولكن فرص الفريقين تبدو ضئيلة مقارنة بمانشستر يونايتد.

واستبعد مدرب آرسنال أرسين فينجر اللاعب من تشكيلة المدفعجية في مواجهة بورنموث التي خسرها الفريق 2-1.

ويتبقى على عقد سانشيز (29 عاما) 6 أشهر مع فريقه الحالي آرسنال، مما يعني انتقال اللاعب بالمجان الصيف القادم، في حال فشل انتقاله في سوق الانتقالات الشتوية.

التعليقات
قد ينال إعجابك