المصائب لا تأتي فرادى.. آس: رونالدو قرر العودة ليونايتد

الإثنين، 15 يناير 2018 - 12:49

كتب : مايكل فارس

كريستيانو رونالدو

يبدو أن الصدمات في ريال مدريد لن تتوقف عند حد خسارة الليجا نظريا. الحديث عن رحيل كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول عاد في الصحافة الإسبانية.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أفضل لاعب في العالم اتخذ قراره بالعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو صاحب الـ32 عاما يشعر أنه تعرض للخيانة من قبل رئيس النادي فلورينتينو بيريز الذي وعده بتجديد عقده ثم أعرض عن ذلك.

وأضاف التقرير أن بيريز وعد رونالدو بتجديد عقده بعد تسجيله ثنائية في نهائي دوري أبطال الموسم الماضي، لكن رئيس النادي الملكي لم يفي بوعده حتى الآن.

ورغم حصول الدون على جائزة الكرة الذهبية في العاميين الماضيين، إلا أنه يحتل المركز الثالث ضمن قائمة الأعلى أجراً في العالم بعد ليونيل ميسي ونيمار، وهو ما جعله يطالب بتحسين عقده.

وأكدت آس على أن رونالدو أبلغ زملائه برغبته في العودة إلى مانشستر يونايتد في الصيف، وهو النادي الذي لعب له صاروخ ماديرا لستة أعوام.

وكان مانشستر يونايتد مهتما باستعادة رونالدو في السنوات الخمسة الأخيرة، لكن ريال مدريد كان دائماً حريصا على التمسك بنجم الفريق الأول.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة عن رغبة رونالدو في الرحيل، قبل بداية الموسم أشعلت تقارير مغادرة النجم البرتغالي لريال مدريد سوق الانتقالات.

لكن بيريز أعلن تمسكه برونالدو ورفضه فكرة التفريط في الهداف التاريخي لريال مدريد.

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009 بمبلغ 94 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

وتوج البرتغالي مع النادي الإسباني بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر مرتين ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية مرتين. وحصد لقب الأفضل في العالم 5 مرات من بينهم 4 مع ريال مدريد.

لكن الأوضاع الآن سيئة في ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع في جدول الليجا برصيد 32 نقطة بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

ولم يسجل ماكينة الأهداف البرتغالية سوى 4 أهداف فقط في الليجا حتى الآن، وقبل شهر من مواجهة باريس سان جيرمان الحاسمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي ستحدد مصير موسم الفريق الملكي.

طالع أيضا:

طائرة - الأهلي يوقع عقود تنظيم بطولتي إفريقيا للأندية للرجال والسيدات

إبراهيم عثمان لـ في الجول: سنواصل المنافسة على اللقب.. وسنلبي طلبات الجهاز الفني

حسن شحاتة: أرفض تولي أسامة نبيه مسؤولية المنتخب الأوليمبي

بالفيديو – حكم يركل لاعب نانت قبل طرده في مواجهة سان جيرمان

طلعت يوسف: ترشيحي لقيادة المنتخب الأوليمبي متاجرة من اتحاد الكرة

التعليقات