رامي ربيعة: إصابتي مزدوجة وسأحتاج قرابة شهرين للعودة

الأحد، 14 يناير 2018 - 19:13

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

رامي ربيعة - الأهلي - الوداد

قال رامي ربيعة مدافع الأهلي إن تشخيص إصابته المبدئي هو قطع جزئي في العضلة الضامة للقدم اليمنى، ومزق في نفس العضلة بالقدم اليسرى.

رامي ربيعة

النادي : الأهلي

وتعرض ربيعة للإصابة خلال فوز الأهلي على الزمالك 3-0 في الجولة 17 من الدوري.

وأضاف ربيعة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه"إصابتي قد تحتاج إلى علاج يصل إلى شهرين، وفقا للتقدير المبدئي الذي كشفته الأشعة والفحص الطبي، الذي خضعت له أمام خالد محمود، طبيب الفريق".

وأشار ربيعة "الإصابة قضاء وقدر، وأنا راضٍ تماما بقدر الله".

وأردف " رغم حزني على غيابي عن مباراة كأس السوبر المحلي أمام المصري، إلا أني كنت سعيدا للغاية بنجاح اللاعبين في حسم المباراة لصالح الأهلي، والتتويج باللقب العاشر في البطولة، وإسعاد الجماهير".

وأوضح ربيعة "سأبذل قصارى جهدي خلال فترة التأهيل من الإصابة، وتنفيذ تعليمات الطبيب بكل دقة، حتى أتعافى سريعا وأعود للمشاركة في المباريات بشكل أفضل مما كنت عليه، وحتى أشارك مع الفريق في مباريات الدوري لأكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب في مباريات كأس العالم بروسيا.

وأشار ربيعة إلى أن الفريق يركز حاليا بشكل كبير في مباريات الدوري الممتاز، من أجل اعتلاء صدارة جدول المسابقة في الفترة المقبلة، والحفاظ على لقبي الدوري والكأس للعام الثاني على التوالي، وتحقيق دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من غيابات في خط الدفاع إذ ابتعد الثنائي محمد نجيب وسعد سمير عن صفوف الفريق خلال الأسابيع الماضية قبل أن يعود الأخيرة للمشاركة في مباراة السوبر.

ويضطر الأهلي للعب بأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع منذ مباراة الإنتاج الحربي في نوفمبر الماضي قبل أن يشارك في 13 مباراة متتالية في الدوري بالإضافة لمباراة السوبر المحلي وكذلك مباراة كأس مصر أمام تليفونات بني سويف.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎

مؤمن زكريا: غيرت وجهتي من الإمارات إلى السعودية بسبب مباراة الزمالك

كيف يهدد مختار الزمالك بعمر السعيد ليستمر "المدرب الأصعب" على إيهاب جلال

رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما

ماني يرد على اتهام أسطورة أرسنال له بالغيرة من صلاح: إنه أحد أفضل أصدقائي

التعليقات