موفد الزمالك يجتمع برئيس النجم لوضع اللمسة الأخيرة لضم النقاز
السبت، 13 يناير 2018 - 15:01
كتب : مراسل في الجول
حمدي النقاز
يجتمع نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين والمفوض من قبل نادي الزمالك مع رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي من أجل إتمام الإجراءات الخاصة بإنهاء صفقة انضمام حمدي النقاز إلى صفوف الفارس الأبيض.
ويتواجد نبيل أبو زيد مع رئيس النجم الساحلي لتوقيع العقد الثلاثي الخاص بانتقال النقاز إلى صفوف القلعة البيضاء خلال السوق الشتوية.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن ضم اللاعب بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف خلال تواجده بالقاهرة، وبالفعل اجتاز النقاز الفحص الطبي الذي خضع له، ثم سافر إلى تونس لإنهاء ارتباطه بفريقه.
وصرح إيهاب جلال في وقت سابق عن النقاز قائلا :"نتابع حمدي النقاز، وأقول له إنه أتى للزمالك لمنافسة لاعبين كبار".
ويلعب الزمالك ضد الإنتاج الحربي يوم الأحد في الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.
طالع:
كشاف في الجول - النقاز.. مُستغل رميات التماس المثالي للزمالك ولكن
استوديو في الجول - أساطير تونس تتحدث عن النقاز "الظهير المناسب لإيهاب جلال"
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












النجم الساحلي
الزمالك