رسميا - توران ينضم إلى بلدية إسطنبول على سبيل الإعارة

السبت، 13 يناير 2018 - 13:51

كتب : محمد سمير

أردا توران

أعلن فريقا برشلونة وبلدية إسطنبول رسميا عن انتقال أردا توران إلى صفوف الأخيرة لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

واتفق الفريقان على دفع بلدية إسطنبول راتب اللاعب التركي مع وجود إضافات تم الاتفاق عليها حسب أداء توران والبطولات التي يحققها مع الفريق.

ويحتل بلدية إسطنبول صدارة الدوري التركي بعد نهاية الدور الأول ومرور 17 جولة برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن جالاتا سراي.

ومن المقرر أن يبقى اللاعب حتى نهاية تعاقده مع الفريق التركي مع أحقية الشراء ولكن يحق لبرشلونة بيع اللاعب إذا وصل له عرضا قبل 2020 ولم يفكر بلدية إسطنبول في الشراء.

ولم يشارك توران هذا الموسم مع برشلونة ولو لدقيقة واحدة في أي مسابقة بعد أن خرج من حسابات إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق منذ توليه المسؤولية مع بداية الموسم.

وأشار أحمد بولوت وكيل أعمال اللاعب أنه وصلته عروض بالفعل من الدوري الإيطالي والفرنسي والصيني لكن توران فضل العودة لتركيا.

وانتقل توران إلى برشلونة في صيف 2015 قادما من أتليتكو مدريد ولعب 55 مباراة أحرز 15 هدفا وصنع 11 أخرين قبل أن يختفي من المشاركة نهائيا هذا الموسم تحت قيادة فالفيردي.

وحقق توران لقب الدوري الإسباني مرتين أحدهما مع أتليتكو مدريد والثانية مع برشلونة بالإضافة للفوز بكأس الملك 3 مرات بينهم مرتين مع الفريق الكتالوني ومرة مع فريق العاصمة بالإضافة للحصول على السوبر الإسباني مرة واحدة مع أتليتكو.

وعلى المستوى القاري فقد حصل على الدوري الأوروبي عام 2012 مع أتليتكو مدريد والسوبر الأوروبي مرتين أحدهما مع برشلونة والثانية مع فريق العاصمة الإسبانية.

كما حصل من قبل على الدوري التركي والكأس والسوبر مع فريقه الأسبق جالاتا سراي.

التعليقات