سعد سمير: إصابتي كانت تحتاج وقتا أطول للتعافي لكنني أصريت على العودة
السبت، 13 يناير 2018 - 00:44
كتب : FilGoal
سعد سمير - الأهلي - الوداد
قال سعد سمير مدافع الأهلي إن إصابته كانت تحتاج وقتا أطول للتعافي ولكنه أصر على العودة مبكرا بسبب مباراتي الزمالك والمصري.
وقال سمير في تصريحات لقناة الأهلي: "هذه أول مرة أتعرض لإصابة في الركبة لهذا الأمر كان صعبا".
وأضاف "كان من المفترض أن أمضي وقتا أطول للتعافي ولكنني أصريت على العودة لمباراتي الزمالك والمصري".
وشدد "الأهلي اسم كبير وله جماهيرية، لذلك علينا أن نقوم بدورنا على أكمل وجه".
وأكمل "أشكر الجميع، والله يوفقنا لأننا نتعب من أجل الأهلي".
توج الأهلي بطلا للسوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعدما فاز على المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء، في مباراة شهدت عودة سمير بعد شهر ونصف من الغياب بسبب الإصابة.
اقرأ أيضا
بالفيديو – العاشرة.. الأهلي بطلا للسوبر بسيناريو "100" درامي
5 أرقام تاريخية من فوز الأهلي بالسوبر.. أخيرا يا عاشور ورقم الحدود في أمان
هدية مجانية من مسعود.. أزارو يدخل تاريخ السوبر من أوسع أبوابه
جوارديولا: صلاح يشبه ميسي؟ لكي أساعده علينا مقارنته بلاعبين آخرين
بالفيديو - شيكابالا يواصل الإبداع.. سجل في شباك الحضري لأول مرة
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












كأس السوبر المصري
مش مهم