شريف إكرامي - الأهلي - الوداد
حرص شريف إكرامي حارس النادي الأهلي على المباركة للجمهور على لقب بطولة كأس السوبر.
شريف إكرامي
النادي : بيراميدز
الأهلي توج بطلا لكأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على المصري بهدف مقابل لا شيء.
وقال شريف إكرامي في تصريحات لقناة "أبو ظبي الرياضية" عقب المباراة: "بداية العام الجديد ببطولة جديدة شيء رائع".
وأضاف "أشكر الإمارات على حسن التنظيم، فأنا أتواجد للعام الثالث على التوالي هنا للمشاركة في بطولة السوبر، وأنا سعيد لذلك".
إكرامي أتبع "متشوقون للعب بجمهور لأنهم يغيبوا عن المدرجات منذ سنوات".
وأتم "أبارك لجمهور الأهلي بطولة أعتقد أنها مستحقة. البطولة التي تلعب في مباراة واحدة يكون لها مقاييس أخرى، لذلك كان الأداء كافيا اليوم لتحقيق الفوز".
يذكر أن شريف إكرامي فقد مركزه الأساسي كحارس للأهلي في الفترة الأخيرة لصالح محمد الشناوي.
طالع أيضا
- حسام حسن: عمري ما أخسر 3 مثل الزمالك.. الأهلي لم يكن لينتصر لولا الخطأ
- بالفيديو – العاشرة.. الأهلي بطلا للسوبر بسيناريو "100" درامي
البدري: السوبر يدفعنا للفوز بكل بطولات الموسم وتأكيد لجدارتنا.. فزنا رغم الضغوط
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي