فينجر يرفض التعليق على رحيل سانشيز وضم مالكوم

الجمعة، 12 يناير 2018 - 13:32

كتب : FilGoal

فينجر

رفض أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال تأكيد المعلومات التي انتشرت بشأن رحيل أليكسيس سانشيز أو اقترابه من ضم البرازيلي مالكوم في السوق الشتوية وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء بورنموث المقام يوم الأحد.

واستغنى أرسنال هذا الأسبوع عن لاعب خط وسطه الفرنسي فرانسيس كوكلين الذي رحل لفالنسيا بـ12 مليون يورو ليفتح باب التكهنات أمام رحيل الثنائي سانشيز ومسعود أوزيل في يناير بدلا من نهاية الموسم بالمجان بسبب انتهاء عقديهما.

وبسؤاله عن مستقبل نجمه التشيلي المتبقي في عقده ستة أشهر والمطلوب في مانشستر سيتي ويونايتد أجاب فينجر: "لا أستطيع إعطائكم معلومات غير مؤكدة، لكن الأمور تتغير بسرعة للغاية".

سانشيز سجل 7 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لأرسنال حتى الآن في 19 مباراة.

وأكمل صاحب الـ68 عاما: "لكنني لن أنفي شيئًا، قد نحتاج للتدعيم في الخلف، المنتصف، أو خط الهجوم، نحن في السوق ونعمل بجد ونشاط."

ثم تحدث المدرب الفرنسي الذي يخوض موسمه الـ22 في الدوري الإنجليزي هذا العام عن البرازيلي الشاب مالكوم لاعب بوردو وقال: "هو لاعب جيد لكن لا يحدث شيء في الوقت الحالي، لسنا بصدد إتمام الصفقة في هذه اللحظة."

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي بعد 22 أسبوع برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع أخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، كما وصل الفريق لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وينتظر لقاء عودة صعب أمام تشيلسي بعد التعادل سلبيا في ستامفورد بريدج ذهابا.

التعليقات