الاتحاد السعودي يقرر زيادة عدد الأجانب إلى 7 لاعبين لكل فريق
الخميس، 11 يناير 2018 - 20:12
كتب : محمد البنا
أحمد الشيخ - الاتفاق
قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب الذين يحق لأندية الدوري السعودي للمحترفين تسجيلهم إلى سبعة لاعبين في كل فريق.
وكان الموسم الجاري 2017-2018 قد بدأ بالسماح بقيد ستة أجانب في قائمة كل فريق بالدوري السعودي.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي بيانا صحفيا يفيد بزيادة عدد الأجانب لكل فريق إلى سبعة لاعبين وفقا للتنظيم التالي:
- يحق لكل ناد من أندية الدوري السعودي إشراك ستة أجانب في القائمة الأساسية للمباراة ولاعب أجنبي واحد ضمن قائمة البدلاء.
- زيادة عدد اللاعبين البدلاء إلى تسعة لاعبين كحد أقصى أسوة بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
- لا يشمل هذا التنظيم اللاعبين المواليد.
- يتم العمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخه.
📄| #الاتحاد_السعودي_لكرة_القدم يقرر زيادة عدد اللاعبين الأجانب لأندية الدوري السعودي للمحترفين إلى سبعة لاعبين وفق ضوابط جديدة. pic.twitter.com/YmhN1EAXV5
— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) January 11, 2018
وتضم الأندية السعودية تسعة لاعبين مصريين وهم عصام الحضري ومصطفى فتحي وعماد متعب ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام غالي وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا ومحمد عبد الشافي.
نرشح لكم
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا












الدوري السعودي للمحترفين
خبر في الجول – الرجاء وفريق سعودي يطلبان السيد حمدي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول