مؤتمر حسام حسن: عن مفاجآت فيما تبقى من الموسم.. وأسلوب لا يتغير وفقا للمنافس

الخميس، 11 يناير 2018 - 11:39

كتب : أمير عبد الحليم

حسام حسن

رسالة الإمارات

يتفائل حسام حسن مدرب المصري للنصف الثاني من الموسم وقبل مواجهة الأهلي يوم الجمعة في كأس السوبر المصرية على ملعب هزاع بن زايد.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"لم يتعرض أي فريق لما حدث للمصري الموسم الماضي، ركزنا على لاعبين صغار السن بسبب النقص الحاد في القائمة. خط الدفاع تأثر كثيرا، مع الوقت بدأنا نحل المشكلة".

طالع ما جاء في مؤتمر حسام البدري مدرب الأهلي

"لم نقف عند المشكلة، أعدكم أن هناك لاعبين جدد سنقدمهم للكرة المصرية وستكون هناك مفاجآت. لن أغير أسلوبي وفقا لمن سيلعب في الأهلي. حققت نتائج طيبة من قبل أمام الأخير لأنني أصر على طريقتي".

وعن البوركيني أريستيد بانسيه الذي ترك النادي للمرة الثالثة "من المفترض أن يكون اللاعب المحترف أكثر التزاما من اللاعب المصري، أخطاء بانسيه تكررت، أصبح من الماضي الآن، المصري لا يقف على لاعب".

"الصفقات الجديدة التي أبرمناها ستكون موجودة في المباراة وربما تشارك".

وانتدب المصري كل من عبد الله الشامي من الأهلي وإسلام عيسي من النصر ويوسف واتارا من وادي دجلة وأحمد مسعود من مصر للمقاصة ووليد حسن من سموحة واستعاد لاعبه المعار للأسيوطي سعيد مراد.

وعن علاقة المصري بالأهلي الآن بعد سنوات من التوتر بسبب فاجعة بورسعيد قال حسام:"لكي تعود العلاقة طيبة لابد أن تكون قويا، النادي المصري فعل ذلك دون أن يشعر أحد".

"المصري في وقت من الأوقات كان أصعب فريق من الممكن أن يضم لاعبين بسبب ما حدث. العلاقة مع الأهلي طيبة الآن ولابد أن ننظر للمستقبل".

"من ضمن الأشياء التي تعكس ذلك حديثنا مع محمود طاهر (رئيس الأهلي السابق) وعبد العزيز عبد الشافي عن ضم لاعبين من الأهلي، حصل ذلك مع محمد حمدي ظهيرنا الأيسر. قمنا بما علينا من أجل تحسين العلاقات مع الأهلي".

"لدي 3 حراس مرمى في مستوى واحد لا يوجد ترتيب بينهم، هناك أخطاء تحدث لكن هذا موجود في أي فريق".

وعن جاهزية الشامي ورحيل أحمد عيد عبد الملك "الأخير قام بفترة إعداد ممتازة قبل الموسم لكنه أصيب في لقاء ودي ولم يستعيد مستواه المعهود فأراد الرحيل".

"الشامي كان يتدرب جيدا في الأهلي، جاهز نفسيا وفنيا للمباراة. لاعب نحتاجه للمرحلة المقبلة".

ويدخل المصري مباراة السوبر باعتباره وصيف بطولة كأس مصر، ويواجه الأهلي بطل الأخيرة وأيضا حامل لقب الدوري المصري.

طالع أيضا

عمرو بركات لـ في الجول: أتمنى العودة مجددا للأهلي بعد الإعارة.. لست نادما على التجربة

كاف يُعلن عن مواعيد قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية والجدول الزمني للبطولتين

وليد صلاح الدين لـ في الجول: سلبية حسام حسن تعطي ميزة للأهلي في السوبر

مرتضى منصور يحيل منظمي لقاء القمة للتحقيق بسبب جماهير الأهلي

علاء الشبلي: نيبوشا بلا شخصية.. طريقته أنهكت طارق حامد

التعليقات