مؤمن زكريا: أتمنى أن يكون السوبر أفضل وداع "مؤقت" مع جمهور الأهلي
الخميس، 11 يناير 2018 - 10:16
كتب : أحمد الخولي
مؤمن زكريا - الأهلي
يأمل مؤمن زكريا لاعب الأهلي أن يحقق لقب السوبر أمام المصري يوم الجمعة قبل أن يغادر الفريق لينضم إلى أهلي جدة معارا لنهاية الموسم الحالي.
وقال زكريا للصحفيين:"أتمنى أن تكون المباراة أفضل ختام ووداع لجمهور الأهلي، أريدها ذكرى طيبة حتى أعود مرة أخرى للفريق. اللقب سيكون أجمل وداع مؤقت بيني وبين الجماهير".
"لابد أن نستثمر روح الانتصار التي أظهرناها أمام الزمالك من أجل حسم المباراة وإسعاد الجمهور".
ويشارك مؤمن في أخر مباراة مع الأهلي قبل السفر إلى السعودية.
ويواجه الأهلي نظيره المصري في كأس السوبر المصرية على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
طالع أيضا
عمرو بركات لـ في الجول: أتمنى العودة مجددا للأهلي بعد الإعارة.. لست نادما على التجربة
كاف يُعلن عن مواعيد قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية والجدول الزمني للبطولتين
وليد صلاح الدين لـ في الجول: سلبية حسام حسن تعطي ميزة للأهلي في السوبر
مرتضى منصور يحيل منظمي لقاء القمة للتحقيق بسبب جماهير الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق