مؤتمر مدرب السعودية: برنامج الاستعداد لكأس العالم مناسب لنظهر بشكل متميز

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 18:12

كتب : FilGoal

بيتزي

قال خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب السعودية إن برنامج الاستعداد لكأس العالم مناسب جدا وسيعزز من فرصه في الظهور بمستوى متميز.

وصرح المدرب الأرجنتيني قائلا: "اطلعنا وحضرنا مباريات كثيرة في الدوري السعودي، أعتقد أن برنامج المنتخب مناسب جدا وسيعزز من فرصنا في الظهور بمستوى مميز في كأس العالم".

وواصل "نهدف خلال المرحلة الأولى للتعرف أكثر على اللاعبين وهي مرحلة مهمة جدا للتعارف فيما بيننا فالمرحلة تعتبر قصيرة قبل انطلاق كأس العالم".

وأضاف "اللاعبون الذين سيخوضون المرحلة الأولى سيكون عددهم أكبر بلا شك، إضافة للمساهمين في الوصول إلى كأس العالم، وهذا لا يعني أن كل المشاركين في المرحلة الأولى سيتواجدون معنا في روسيا".

وتابع "المرحلة الثانية أهم ما فيها أننا سنواجه العراق، وسنبدأ فيها الاختيار بشكل أضيق، أعتقد أن مباراة العراق هامة وسنواجه ضغطا كبيرا بحكم الظروف".

وواصل "المرحلة الثالثة سنلعب فيها مباراتين وديتين أمام أوكرانيا وبلجيكا، ويعتبران من المنتخبات القوية وبعد نهاية المرحلة سيعود اللاعبون لأنديتهم".

وأكمل "المرحلة الرابعة ستكون الأصعب والخامسة سنلعب أخر مباراة ضد ألمانيا القوية، وسنواجه إيطاليا أيضا، والمباراة الأخيرة ضد منتخب قوي من جنوب أمريكا".

وأتم "لكي نحقق أهدافنا نريد تعاون الجميع والأهم أن تكون وسائل الإعلام معنا، ومتأكدون من أننا سنعمل بشكل أفضل".

وتولى بيتزي تدريب السعودية في الفترة من 28 نوفمبر الماضي بعد رحيل بيرت فان مارفيك.

وكان المنتخب السعودي قد أعلن في وقت سابق عن برنامجه الاستعداداي لكأس العالم 2018 بروسيا. (طالع التفاصيل)

ويقع المنتخب السعودي مع المصري والروسي والأوروجوياني، ويلعب مباراة الافتتاح ضد منتخب روسيا يوم 14 يونيو المقبل.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس