الشناوي: سعيد بثقة الجهاز الفني.. كنت موفقا فتصديت لركلة الجزاء في القمة
الأربعاء، 10 يناير 2018 - 13:12
الأهلي - محمد الشناوي
أعرب محمد الشناوي حارس الأهلي عن سعادته بالثقة التي منحها له الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.
وقال صاحب الـ29 عاما للصحفيين:"سعادتي كبيرة بثقة الجهاز الفني، هذه مسؤولية كبيرة تقع على عاتقي".
"سأستمر في الاجتهاد والتركيز من خلال التدريبات لأواصل بنفس المستوى".
وتألق الشناوي في لقاء القمة أمام الزمالك وتصدى لركلة جزاء نفذها باسم مرسي ليحافظ على نظافة شباكه في لقاء انتهى للأهلي 3-صفر.
وواصل حارس بتروجيت السابق "كنت موفقا في التصدي للركلة، حالة التركيز منذ البداية ساعدتني".
وعن مباراة السوبر أمام المصري يوم الجمعة قال:"مواجهة صعبة لأن الأخير قوي وشرس".
وأصبح الشناوي تحت دائرة الضوء التي يسلطها الجهاز الفني لمنتخب مصر باعتباره حارس الأهلي، أخذ مكان شريف إكرامي في الوقت الحالي.
وأتم الشناوي "أثق في اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر، أي لاعب يتمنى المشاركة في كأس العالم".
وكان الشناوي احتياطيا مع الفراعنة في مواجهتي نيجيريا ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2017 حين استدعاه الأرجنتيني هيكتور كوبر لقائمة الفريق.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الأهلي