تمت.. توران من برشلونة إلى الدوري التركي

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 12:50

كتب : محمد سمير

أردا توران

انتهت قصة أردا توران مع فريق برشلونة وانتقل اللاعب إلى الدوري التركي وفقا لموقع "سبوركس" الذي أعلن انتهاء الصفقة مع إسطنبول باشاكشهير.

أردا توران

النادي : معتزل

وأشار موقع سبوركس التركي إلى اتفاق توران مع متصدر الدوري في تركيا على كافة التفاصيل وسيتم الإعلان والتقديم الرسمي أحد يومي الخميس والجمعة.

وأوضح الموقع التركي تصريحات أحمد بولوت وكيل توران الذي شدد على "اللاعب يريد العودة إلى اسطنبول وتوصل إلى الاتفاق مع باشاكشهير ورفض النظر للعروض الأخرى".

وأضاف "توران لديه ما يقرب من 20 مليون يورو راتب في برشلونة لكنه مستعدا للتنازل عنها من أجل الرحيل".

ولم يشارك توران هذا الموسم مع برشلونة ولو لدقيقة واحدة في أي مسابقة بعد أن خرج من حسابات إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق منذ توليه المسؤولية مع بداية الموسم.

وتابع بولوت "كانت هناك عروض للاعب من الدوري الإيطالي والفرنسي والصين أيضا لكنه فضل العودة إلى تركيا مرة أخرى".

وانتقل توران إلى برشلونة في صيف 2015 قادما من أتليتكو مدريد ولعب 55 مباراة أحرز 15 هدفا وصنع 11 أخرين قبل أن يختفي من المشاركة نهائيا هذا الموسم تحت قيادة فالفيردي.

حقق توران لقب الدوري الإسباني مرتين أحدهما مع أتليتكو مدريد والثانية مع برشلونة بالإضافة للفوز بكأس الملك 3 مرات بينهم مرتين مع الفريق الكتالوني ومرة مع فريق العاصمة بالإضافة للحصول على السوبر الإسباني مرة واحدة مع أتليتكو.

وعلى المستوى القاري فقد حصل على الدوري الأوروبي عام 2012 مع أتليتكو مدريد والسوبر الأوروبي مرتين أحدهما مع برشلونة والثانية مع فريق العاصمة.

كما حصل من قبل على الدوري التركي والكأس والسوبر مع فريقه الأسبق جالاتا سراي.

ويأتي فريق إسطنبول باشاكشهير في صدارة الدوري التركي بعد نهاية الدور الأول ومرور 17 جولة برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن جالاتا سراي.

التعليقات