مرتضى: سعيد بتعليق شلبي على القمة.. هو مستثنى من المقاطعة
الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 20:17
كتب : بسام أبو بكر
مدحت شلبي
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه كان سعيد بتعليق مدحت شلبي على مباراة فريقه والأهلي.
وقال منصور في تصريحات لشلبي على إذاعة "ميجا إف إم": "سعيد بتعليق شلبي لأنه هاجم نيبوشا بسبب استبعاده لأيمن حفني".
وشدد "هو مستثنى من المقاطعة التي أعلنتها ضد أون سبورت ودي إم سي سبورت".
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مقاطعة قناتي "أون سبورت" و"دي إم سي سبورت" بحجة الهجوم غير المبرر على الفريق بعد خسارة مباراة القمة.
وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن مرتضى اتخذ قراره بحجة توجيه سيل من الانتقادات الغريبة والتى تهدف لضرب استقرار الفريق.
وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لا يمانع الانتقادات الايجابية، لكنه لن يسمح بهجوم وانتقادات هدفها تدمير الفريق.
وأضاف الموقع الرسمي للزمالك أن رئيس النادي طلب من "عواجيز الفضائيات" الهدوء والابتعاد عن الزمالك لأنه لن يقف يشاهد تلك الأفعال والتصرفات غير مسؤولة التي تسعى لافتعال أزمات ومشاكل بالنادي.
كان الزمالك خسر من الأهلي 3-0 في قمة الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.
وأعلن مرتضى منصور بعد المباراة عبر قناة "صدى البلد" عرض رباعي الفريق أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد وباسم مرسي للبيع. ( اقرأ التفاصيل )
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول