بعد حل مشكلة التأشيرة.. مؤمن يلحق ببعثة الأهلي في الإمارات
الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 19:26
كتب : حسام نور الدين
مؤمن زكريا
نجح الأهلي في حل أزمة التأشيرة الخاصة بمؤمن زكريا لاعب الفريق ليلحق بالبعثة التي سافرت يوم الثلاثاء إلى الإمارات استعدادا للقاء السوبر.
ويلعب الأهلي مع المصري يوم الجمعة في مباراة السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
واستقل مؤمن الطائرة في تمام السادسة من مساء اليوم وسوف تستغرق الرحلة أربع ساعات حتى ينضم لمعسكر الأهلي في الإمارات.
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أكد في وقت سابق أنه لو كان تعذر حل المشكلة اليوم فكان مؤمن سيلحق ببعثة الأهلي غدا الأربعاء.
ومن المقرر أن يرحل مؤمن عن الأهلي بعد مباراة السوبر حيث يبدأ إعارته لأهلي جدة السعودي.
وسجل مؤمن هدفا في فوز الأهلي على الزمالك يوم الاثنين بثلاثية مقابل لا شيء في إطار الجولة 17 من الدوري المصري في ستاد القاهرة.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











