بعد حل مشكلة التأشيرة.. مؤمن يلحق ببعثة الأهلي في الإمارات
الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 19:26
كتب : حسام نور الدين
مؤمن زكريا
نجح الأهلي في حل أزمة التأشيرة الخاصة بمؤمن زكريا لاعب الفريق ليلحق بالبعثة التي سافرت يوم الثلاثاء إلى الإمارات استعدادا للقاء السوبر.
ويلعب الأهلي مع المصري يوم الجمعة في مباراة السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
واستقل مؤمن الطائرة في تمام السادسة من مساء اليوم وسوف تستغرق الرحلة أربع ساعات حتى ينضم لمعسكر الأهلي في الإمارات.
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أكد في وقت سابق أنه لو كان تعذر حل المشكلة اليوم فكان مؤمن سيلحق ببعثة الأهلي غدا الأربعاء.
ومن المقرر أن يرحل مؤمن عن الأهلي بعد مباراة السوبر حيث يبدأ إعارته لأهلي جدة السعودي.
وسجل مؤمن هدفا في فوز الأهلي على الزمالك يوم الاثنين بثلاثية مقابل لا شيء في إطار الجولة 17 من الدوري المصري في ستاد القاهرة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول