تقرير: صلاح يقترب من المشاركة في مواجهة سيتي

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 15:17

كتب : محمد سمير

محمد صلاح

اقترب محمد صلاح من العودة إلى صفوف فريقه ليفربول للمشاركة معه ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حسب تقرير نشره موقع "ليفربول إيكو".

وأشار تقرير موقع ليفربول إيكو إلى أن صلاح سيعود إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء بعد فترة من الراحة حصل عليها اللاعبين في معسكر مغلق بدبي.

وأوضح التقرير أن رحيل فيليبي كوتينيو أحد نجوم الفريق مقابل 142 مليون جنيه استرليني إلى برشلونة هذا الأسبوع يجعل مشاركة صلاح أمام مانشستر سيتي ضرورية بالنسبة ليورجن كلوب المدير الفني للفريق.

وكان صلاح قد غاب عن مواجهتي ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي وإيفرتون بكأس الاتحاد بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في فوز الحمر بثنائية مقابل هدف واحد أمام ليستر سيتي.

ويعتبر صاحب الـ25 عاما أبرز هدافي الفريق هذا الموسم إذ يتواجد في المركز الثاني في قائمة الهدافين بالدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا بفارق هدف عن هاري كين المتصدر.

وكان صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر بالدوري الإنجليزي في تصويت الجمهور لرابطة المحترفين وحصل اليوم على جائزتي أفضل هدف وأفضل لاعب لفريق ليفربول بالشهر المنقضي. كما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا باختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لعام 2017.

وشارك صلاح مع ليفربول هذا الموسم في 29 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 23 هدفا وساهم في صناعة 8 أهداف.

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

التعليقات
قد ينال إعجابك