مؤمن زكريا - الأهلي - الاتحاد
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن تخلف مؤمن زكريا جناح الفريق مع البعثة إلى الإمارات اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.
ويلعب الأهلي مع المصري يوم الجمعة في مباراة السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
وكشف عبد الحفيظ عن تعذر سفر مؤمن مع بعثة الفريق اليوم الثلاثاء بسبب مشكلة في تأشيرته.
وأضاف عبد الحفيظ "في حال وصول تأشيرة اللاعب اليوم سيلحق مؤمن بالبعثة مساء اليوم بالإمارات، وإذا تعذر الحصول على التأشيرة اليوم وصدرت غدا، سيلحق مؤمن بالبعثة غدا".
وسجل مؤمن هدفا مع الأهلي أمس الاثنين في الفوز على الزمالك 3-0 في قمة الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.
ومن المقرر أن يرحل مؤمن عن الأهلي بعد مباراة السوبر حيث يبدأ إعارته لأهلي جدة السعودي.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











