البدري: الحديث عن إضاعة فوز أكبر على الزمالك آراء غير واعية لا ألتفت لها

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 11:26

كتب : محمود باهي

حسام البدري

لا يهتم حسام البدري المدير الفني للأهلي بالانتقادات الموجهة له رغم الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة أمس الاثنين في بطولة الدوري المصري.

وبسؤاله عن انتقاد بعض الجماهير لإضاعة فوز كبير على الزمالك، رد البدري: " القدرات مختلفة في المنطق والوعي، أتقبل كل الآراء والتقييم الذي يخلو من وعي ومنطق معتاد عليه، لذا ألقيه خلف ظهري بشكل سريع ولا يؤثر علي ولا ألتفت له بل أهتم فقط بالآراء الإيجابية والبعض يغفل صعوبات عديدة هذا الموسم، وخوض عدة مؤجلات في فترة زمنية قصيرة".

وتابع "مباراة الزمالك كانت مهمة بالنسبة لنا، لها ثوابت فهي قمة وأكبر دربي عربي، إضافة إلى أهميتها لجماهير الفريقين، لذا كان مهما الفوز قبل السوبر وباقي مشوارنا في الدوري، وأشكر اللاعبين لأنها عوامل في منتهى الأهمية".

وأوضح "مباراة أمس كانت مختلفة لأن الفترة الزمنية كانت قليلة جدا قبل تولي إيهاب جلال المسؤولية، نعم واجهته مع إنبي ومصر للمقاصة ولكن تختلف باختلاف العناصر، فلا ينفع أن نطبق فكرا ثابتا هذه كانت الصعوبة ولكن الأهم الوضع في الاعتبار العامل النفسي الخاص بالمباراة".

وانتقل البدري للحديث عن مواجهة المصري يوم الجمعة المقبل "السوبر مباراة مهمة واللاعبون يعلمون المسؤولية ولابد من تجديد الدوافع لأنها من مباراة واحدة تحصل بها على بطولة في بداية عام جديد، إضافة إلى المسؤوليات على اللاعبين والجهاز الفني وكذلك مسؤولية إسعاد الجماهير، هذا قدرنا لدينا مسؤولية ووعي".

وأكد المدير الفني للأهلي "محمد هاني وأيمن أشرف من الممكن أن يستمرا في مركز قلب الدفاع في ظل النقص وتكرار الإصابات، وبالتأكيد نحتاج دعم في ظل الارتباطات الكثيرة، فالأهلي يمر بظروف صعبة، التركيز في الفترة المقبلة دعم بعض المراكز التي تحتاج عناصر أفضل".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك