إسماعيل يوسف: أخطاء فردية سبب الخسارة.. جلال قادر على التصحيح
الإثنين، 08 يناير 2018 - 23:24
كتب : مراسل في الجول
اسماعيل يوسف الزمالك
أرجع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الخسارة أمام الأهلي لفردية اللاعبين رغم الأداء الجيد على حد تعبيره.
الزمالك خسر أمام الأهلي بثلاثية مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري المصري.
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات للصحفيين: "الفريق قدم مباراة جيدة أمام الأهلي على مدار شوطي اللقاء، وأكثر من لاعب ظهر بصورة جيدة".
وأضاف "الهزيمة لا تعبر عن أحداث المباراة، لكنها كانت بسبب الأخطاء الفردية من بعض اللاعبين، بخلاف ركلة الجزاء المهدرة والتي أثرت بالسلب على نتيجة اللقاء".
إسماعيل يوسف أتبع "المباراة كانت فرصة جيدة للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال لمشاهدة اللاعبين على الطبيعة من خلال احتكاك قوى والأهم هو ما هو قادم".
وأتم "إيهاب جلال مدرب كفء وقدير، ويكفيه تحمل المسؤولية قبل القمة بـ48 ساعة، لكنه يمتلك الخبرة اللازمة لإخراج الزمالك من الحالة التي يمر بها".
ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
الدوري المصري