وكيل إيهاب جلال يوضح الحالة الوحيدة لفسخ تعاقده مع الزمالك

الإثنين، 08 يناير 2018 - 11:23

كتب : محمود باهي

مرتضى - إيهاب جلال

تحدث تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك عن كواليس التفاوض بين الجانبين بعد إقالة نيبوشا يوفوفيتش خلال الأسبوع الماضي.

وصرح النحاس عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي: "في البداية تلقى إيهاب جلال مكالمة من أحمد مرتضى منصور في اليوم التالي للقاء إنبي وطنطا إلا أن جلال لم يرد، وطالب إدارة نادي إنبي بالتدخل لمعرفة ما يطلبه نادي الزمالك".

وأضاف: "بالطبع إدارة إنبي حزينة للتفريط في إيهاب جلال لأنه تسلم المهمة، والفريق لديه 3 نقاط، وبات لديه 25 نقطة، وكانت تطمع في تحسين مسيرة الفريق هذا الموسم".

وأكد: "بالتأكيد باب عودة إيهاب جلال إلى إنبي مفتوح، ولكن سيكون ربطه بشروط أقوى مثل القسم على المصحف وشروط جزائية أقوى من مجرد سداد راتب شهرين، بدليل أن طارق العشري غادر إنبي وعاد 3 مرات عندما تلقى عروض خارج مصر مثل الشعب الإماراتي".

وواصل تامر النحاس: "اتفقت مع إدارة الزمالك على عدم أحقية أي طرف في فسخ التعاقد خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، أما في الموسم الجديد فمن حق أي طرف إنهاء التعاقد إذا لم يشعر براحة نفسية".

واستطرد "لقد رفع جلال سقف رواتب المدربين المصريين خلال الفترة الأخيرة، وهذا حقه، فهو من أفضل المدربين بمصر خلال المواسم الأخيرة".

وأتم "عند التعاقد مع مدرب أجنبي يتقاضى 40 ألف دولار شهريا، أي ما يزيد عن 700 ألف جنيه، وأؤكد أن راتب إيهاب جلال ومعاونيه يتجاوز 700 ألف جنيه خالصة الضرائب".

ويخوض إيهاب جلال مباراته الأولى كمدرب للزمالك ضد الأهلي يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

التعليقات