المقاصة يعلن عن انضمام الشحات إلى العين

الإثنين، 08 يناير 2018 - 10:59

كتب : محمود باهي

حسين الشحات

أعلن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة عن انضمام اللاعب حسين الشحات إلى نادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وصرح عبد السلام عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي: "لقد تمت إعارة الشحات مقابل 500 ألف دولار، ووقع اللاعب على العقود وسيسافر إلى الإمارات خلال أيام".

وأشار رئيس المقاصة إلى أن الأهلي تعنت في التفاوض لضم حسين الشحات، موضحا: "طلبنا 10 مليون جنيه بالإضافة إلى لاعبين من الأهلي سواء بالبيع أو الإعارة".

واستدرك: "ولكن لم نحصل على رد واضح وصريح من الأحمر، ففي كل مرة يقال إنهم سيستطلعون رأي الجهاز الفني ولجنة الكرة حول اللاعبين الذين طلبنا التعاقد معهم".

واستطرد: "ثم وصلنا رد آخر من مسؤولي الأهلي أنهم لن يدفعوا أكثر من 6 مليون جنيه، لتتوقف المفاوضات".

ويجيد صاحب الـ25 عاما اللعب في مركز الظهير الأيمن والجناح الأيمن وصانع الألعاب.

وشارك الشحات خلال الموسم الجاري في 17 مباراة بكل المسابقات مع المقاصة سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 أخرين.

وأشار رئيس المقاصة إلى أن ناديه لم يتلق عرضا لبيع مدافعه أحمد سامي، مؤكدا أنه لا نية لإضعاف خط الدفاع قبل خوض الفريق مشواره في دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل.

وكان وليد هويدي مدير الكرة في النادي الفيومي قد تحدث إلى FilGoal.com في وقت سابق حول ردا على اهتمام الأهلي بضم الشحات وأحمد سامي. (طالع التفاصيل)

وعن رفض ترك لاعبي المقاصة للزمالك بعد تعاقده مع إيهاب جلال، رد محمد عبد السلام: "لا ليس صحيحا، فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وإذا طلب إيهاب جلال عيني، سأمنحها له، فهو مثل ابني".

واختتم: "إذا طلب الزمالك نانا بوكو، فأنني لن أمانع تركه بشرط وصول عرض رسمي".

وكان نانا بوكو قد تحدث إلى FilGoal.com حول اهتمام الزمالك وأكد وجود عروض أخرى لضمه. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك