نيبوشا: لاعبو الزمالك رائعون.. لكن النادي بيئة خصبة للوكلاء
الأحد، 07 يناير 2018 - 20:10
كتب : FilGoal
نيبوشا - الزمالك - الداخلية
أوضح نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق أن أحد أهم المشاكل التي واجهها هي كثرة عدد اللاعبين في قائمة الفريق رغم جودتهم الكبيرة.
وقال نيبوشا عبر قناة أون سبورت:"لا أبحث عن أعذار لتبرير النتائج المتذبذبة، لكنني جئت مع نهاية سوق الانتقالات. النادي اشترى لاعبين جيدين لكن كُثر".
"جميعهم انتظر الفرصة نظرا لجودتهم. كان هذا صعبا. احتاجوا للدعم نظرا لصغر سنهم".
"مستوانا كان متذبذبا، واجهنا مشكلات في بعض الأوقات. الزمالك يحتاج إلى استراتيجية واضحة، الجميع يخطئ، آمل أنا أتعلم وكذلك النادي من الأخطاء".
"وكلاء اللاعبون ينظرون للزمالك كمكان جيد لتغيير المدربين واللاعبين، لابد أن يكون النادي قويا. لم آت بطاقم عملي وهذه مشكلة لأن لكل مدير فني نظام خاص به".
ورحل نيبوشا عن الزمالك بعد خسارته أمام طلائع الجيش في الدوري ليعين النادي إيهاب جلال خلفا له.
واشترى الزمالك 16 لاعبا جديدا قبل انطلاق الموسم مع قدوم نيبوشا.
وسلط نيبوشا الضوء من قبل على مشكلة تضخم قائمة الفريق مما تجعله مجبرا على إشراك الجميع ولو لبضعة دقائق.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك