نيبوشا - الزمالك - المصري
قال نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق إنه أراد الاستمرار في مهمته مع الفريق من أجل التتويج وأيضا لتتسنى له فرصة مواجهة الأهلي.
وصرح المونتينجري لقناة أون سبورت "لست سعيدا بالرحيل لأنني لم أنه مهمتي بعد، أردت الفوز بالبطولات وأردت أيضا اللعب ضد الأهلي".
"كنت متفائلا منذ وجودي في مصر أثناء البطولة العربية. أصبحت أقوى الآن بعد تجربتي مع الزمالك، كونتي صداقات عديدة".
"هذه كرة القدم، أتمنى أن يعود الزمالك للمسار الصحيح".
وعن علاقته بمساعديه في القلعة البيضاء أوضح "كانت طيبة مع اللاعبين والمدربين والمديرين، لدي ذكريات رائعة، لكنني لم أقابل الجمهور".
"النادي يفتقد لجمهوره الآن، إذا حضر المشجعون للمدرجات سيختلف الأمر تماما. كنا سنصبح أقوى".
ورحل نيبوشا عن الزمالك بعد خسارته أمام طلائع الجيش في الدوري وعين النادي إيهاب جلال خلفا له.
اقرأ أيضا
أغنى لاعب في العالم ليس ميسي أو رونالدو ولا حتى بيكام
ميرور – توتنام يحدد سعر هاري كين إلى ريال مدريد
اختر مع في الجول تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة
اختر مع في الجول تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة
بانسيه "الهارب مجددا" و5 صفقات جديدة في قائمة المصري للسوبر أمام الأهلي
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار