عبد الحفيظ: لا داعي لتعجل الصفقات في الأهلي.. لدنيا فرصتان لتلبية احتياجاتنا

الأحد، 07 يناير 2018 - 14:05

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي عن احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لمركز النادي الإعلامي: "الجهاز الفني للأهلي طلب من لجنة الكرة التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة على الأكثر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وأضاف "الفريق يوجد به بدائل عديدة في بعض المراكز ولم تحصل على فرصة المشاركة الكافية في ظل العدد الكبير من اللاعبين، لكن الجهاز الفني ينوي منح الفرص للجميع خلال الفترة المقبلة".

مدير الكرة واصل "الأهلي يملك مجموعة من أفضل العناصر في الكرة المصرية حاليا وما يحتاجه الفريق والذي حدده حسام البدري لا يتجاوز ثلاثة عناصر".

عبد الحفيظ أكمل "من هذا المنطلق تمت تلبية رغبة بعض اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة مع الأخذ في الحسبان أن الأهلي يملك بدائل قوية في مراكز اللاعبين الذين تم السماح لهم بالرحيل بالتشاور مع لجنة الكرة".

واسترسل "الأمور داخل الفريق تتم وفق دراسة فنية كافية بمعرفة المدير الفني والعرض على لجنة الكرة، والتدعيم سيظل قائم ولكن ليس بطريقة عشوائية خاصة أن هناك بعض الأندية بدأت تبالغ في أسعار لاعبيها وهذا حقهم، لكن هناك منطق لابد أن يحكم هذه الأمور".

عبد الحفيظ أوضح "الأهلي يخطط بالفعل فنيا وإداريا لاستعادة دوري أبطال إفريقيا وهناك تجاوب كبير من لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب لكافة احتياجات الجهاز الفني، وفي نفس الوقت هناك وقتٍ كافي لانتقاء العناصر التي يحتاجها الفريق فنيا لاسيما وأننا لن نخوض إلا جولة واحدة من دوري الأبطال في شهر مارس وسيتم تأجيل باقي مشوار البطولة إلى ما بعد شهر يونيو المقبل نظرا لإقامة بطولة كأس العالم في روسيا".

وأتم "بالتالي أمام الأهلي فرصتين لضم العناصر التي يرغب في التعاقد معها، الأولى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية والثانية في نهاية الموسم، وهو ما يؤكد تلبية احتياجات الجهاز الفني وتدعيم الفريق بالشكل الذي يراه البدري مناسبا لحصد البطولة الإفريقية والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الكرة المصرية يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

أغنى لاعب في العالم ليس ميسي أو رونالدو ولا حتى بيكام

ميرور – توتنام يحدد سعر هاري كين إلى ريال مدريد

اختر مع في الجول تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة

اختر مع في الجول تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

بانسيه "الهارب مجددا" و5 صفقات جديدة في قائمة المصري للسوبر أمام الأهلي

رسميا - لسد ثغرات الدفاع.. المصري يضم عبد الله الشامي

التعليقات