إيهاب جلال يجمتع بلاعبي الزمالك لأول مرة قبل القمة بساعات
الأحد، 07 يناير 2018 - 13:46
كتب : مراسل في الجول
مرتضى - إيهاب جلال
يجتمع إيهاب جلال مدرب الزمالك الجديد مع لاعبيه لأول مرة اليوم الأحد في الرابعة عصرا بعد تناول وجبة الغداء.
ويأتي هذا التجمع للحديث مع اللاعبين والتعارف قبل خوض المران الأول تحت قيادته.
ويخوض الزمالك مرانه بمشاركة جميع اللاعبين في تمام السادسة مساء، وبعد ذلك يعلن إيهاب جلال قائمته لمباراة القمة التي ستقام يوم الإثنين.
ويعقد مدرب الزمالك كذلك جلسة مع أفراد جهازه المعاون في معسكر الاستعداد لمواجهة الأهلي لمناقشة عدد من النقاط
وتأتي جلسة جلال مع الجهاز المعاون لوضع خطة المرحلة المقبلة للفريق، والحديث عن بعض الأمور الفنية وإعادة ترتيب أوراق الفريق.
ويواجه الزمالك ضيفه الأهلي على استاد القاهرة يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.
وكان الزمالك قد أعلن عن تولي إيهاب جلال مهمة تدريب الفريق لمدة موسم ونصف، وذلك بعدما أقال نيبوشا في وقت سابق خلال الأسبوع المنصرم.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
اقرأ أيضا
أغنى لاعب في العالم ليس ميسي أو رونالدو ولا حتى بيكام
ميرور – توتنام يحدد سعر هاري كين إلى ريال مدريد
اختر مع في الجول تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة
اختر مع في الجول تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة
بانسيه "الهارب مجددا" و5 صفقات جديدة في قائمة المصري للسوبر أمام الأهلي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري