متعب يكشف "لحظة النهاية" مع الأهلي.. وعود البدري غير المنفذة و"لن تلعب مجددا"

الأحد، 07 يناير 2018 - 00:44

كتب : FilGoal

عماد متعب

كشف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ونادي التعاون السعودي الحالي، اللحظة التي شعر فيها أن "كل شيء انتهى وحان وقت الرحيل" من القلعة الحمراء.

وقال متعب: "أخر حديث بيني وبين البدري، عدد لي 4 مباريات بداية من مباراة الأسيوطي، ستشهد حصولي على فرصتي مع الأهلي. ولكنني لم ألعب ضد الأسيوطي ووقتها تحدثت معه مجددا وأخبرته أنه لم يُنفذ وعدي".

وأضاف خلال حديثه عبر قناة صدى البلد "وقتها وعدني من جديد أنني سأشارك أمام طنطا بعدما سأخرج من قائمة الفريق أمام مصر للمقاصة. ولم يحدث الوعد ولم أشارك أمام طنطا بل خرجت من القائمة أيضا. ثم جاءت لحظة النهاية بالنسبة لي".

وفسر "أمام سموحة عندما كانت النتيجة تشير بالتعادل 1-1، فضل حسام البدري الاعتماد على أحمد ياسر ريان بدلا مني، وفي تلك اللحظة شعرت أن كل شيء انتهت".

أحمد ياسر ريان أجرى عمليات الإحماء استعدادا للمشاركة أمام سموحة ولكن إسلام محارب سجل الهدف الثاني، ليتراجع البدري عن التغيير.

الظلم

الخروج من الأهلي لم يكن سهلا نهائيا على متعب الذي "أشعر بالضيق بكل تأكيد وبالتحدي والإصرار سأنسى هذا الزعل".

وتابع "تعرضت للظلم الشديد. لم أحصل على فرصتي نهائيا في الفترة الأخيرة مع الأهلي. مهما فعلت في التدريبات فلا أحصل على فرصتي وهذا أكبر ظلم".

وأشار "الأمور كانت واضحة بالكامل بأنني لن أحصل على أي فرصة مما بذلت جهدي في التدريبات".

وتابع ضاحكا "لم أحصل على فرصتي ولكنني كنت هدافا لكأس مصر رغم عدم مشاركتي".

وأكمل حديثه قائلا: "لا أعرف الأسباب حول ذلك. ولكن في النهاية هذه وجهة نظر المدير الفني وهو صاحب القرار. ولكنني لم أحصل ولولا واحد من المليون على فرصتي لأثبت هل أنا أقدر على اللعب أم لا".

ويُكمل متعب "أنا أول واحد كنت سأطلب عدم التواجد في الأهلي، إذا شعرت ولو للحظة أنني لست قادرا على اللعب وأنني حملا على النادي واللاعبين. لم أكن لأتردد في الرحيل وقتها".

"لن تلعب مجددا"

حديث أخير جمع بين عماد متعب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بخصوص موقفه من اللعب في النادي.

وأوضح متعب "عبد الحفيظ أخبرني بأن حسام البدري لا يحتاجني على الإطلاق وأنني لن يتم قيدي في قائمة الأهلي الإفريقية".

ويواصل حديثه قائلا: "أخبرني أنني لن ألعب مجددا ونسبة تواجدي في القائمة بالكامل من الأساس ستكون قليلة جدا".

وعبر متعب عن غضبه بسبب ذلك خلال حديثه مع شوبير قائلا: "لم يترك أمامي حتى أي مجال للظهور في حالة خوضي للتدريبات بشكل مميز".

كيف رد متعب على عبد الحفيظ؟ يشير مهاجم المارد الأحمر السابق "أخبرته أنني أشعر بالسعادة بسبب هذا الوضوح. كيف يحكم علي بأنني لن أقدر على اللعب وأنا لن أحصل على فرصتي من الأساس! هل أنا لست مفيدا للأهلي؟ إذا لماذا شاركت 25 دقيقة في نهائي إفريقيا؟".

الحديث لم يتوقف هنا، يُكمل متعب: "رفضت دور الموظف في الأهلي. لن أقبل بذلك أبدا. أخبرت عبد الحفيظ أن يعلن أن الأهلي لا يريدني لأنني لا أقدر على الرحيل من الأهلي. وقتها أخبرني أن لجنة الكرة لا تريد رحيلي وترغب في استمراري حتى نهاية عقدي!".

ويُفسر "الأمور الفنية خاصة بالجهاز الفني على عكس قرارات لجنة الكرة الخاصة بالنادي بشكل عام. ولكنني رفض دور الموظف. لن أقبل أن أبقى في الأهلي وأنا أعرف جيدا أنني لن أشارك أبدا. صعب للغاية أن أقبل ذلك".

وأتم "ثم جاءت فرصة نادي التعاون. فرصة في الوقت المناسب والحمد الله على ذلك".

ولا يشارك متعب كثيرا مع الأهلي مؤخرا، حيث لم يشارك في ولاية حسام البدري الثالثة سوى 17 مرة فقط سجل فيهم 6 أهداف.

وهذا الموسم، لم يشارك متعب مع الأهلي سوى في 46 دقيقة، ليرحل إلى التعاون السعودي.

ولعب متعب في السعودية من قبل معارا لاتحاد جدة في موسم 2008/2009، قبل أن يخرج في تجربة احترافية لم تكتمل في ستاندرد لييج البلجيكي في 2010 قبل أن يعود للأهلي ويبقى فيه حتى شهر يناير 2018.

وبذلك، سيصبح متعب سابع المصريين في السعودية بعد محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود عبد المنعم "كهربا" وحسام غالي ومحمد عبد الشافي، وثنائي التعاون.

طالع أيضا

رسميا - مرتضى يعلن توقيع إيهاب جلال على عقود تدريب الزمالك "قادر على إعادة البطولات"

استوديو في الجول - ما الذي يضمن نجاح إيهاب جلال مع الزمالك؟

شبين الكوم لـ في الجول: رجب عمران وقع للأهلي 5 سنوات

خبر في الجول – الزمالك يحسم صفقة النقاز.. وهذا موعد وصول اللاعب

سموحة يكشف لـ في الجول مفاوضات النجم الساحلي لضم محمد حمدي زكي

التعليقات