الحرب في أول فصولها؟ كونتي عن مورينيو: شخص صغير بعقلية صغيرة

السبت، 06 يناير 2018 - 23:24

كتب : لؤي هشام

مورينيو وكونتي

الصراع بينهما لم ينته. الحرب الكلامية بين جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي اتخذت منعطفا آخر والحرب يبدو أنها في أولى فصولها. الأخير ينفجر في وجه البرتغالي "شخص صغير بعقلية صغيرة".

ما هي القصة منذ البداية؟

في البداية، مورينيو رد على سؤال أحد الصحفيين سابقا بخصوص (هل أنت سعيد في يونايتد؟) قائلا:"هل يجب علي أن أظهر كالمهرج على الخط من أجل إثبات ذلك"؟

أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي لكونتي يوم الجمعة قال له (ما ردك على ما قاله مورينيو بخصوص المهرجين على الخط؟) ليرد مدرب تشيلسي بقوة قائلا:"ربما كان يتحدث عن نفسه في الماضي. ينسى الناس أحيانًا ما فعلوه في الماضي" (طالع التفاصيل).

وجه مورينيو ضربته الخبيثة كالمعتاد بعد ذلك باستخدام جملة (لن أتعرض للإيقاف أبدا بسبب التلاعب في النتائج) ضد كونتي (طالع التفاصيل).

وكونتي يبدو أنه لا يريد إنهاء تلك الحرب المشتعلة، وكل الآتي على لسانه.

"قبل الإدلاء بمثل هذه التصريحات عليك معرفة الحقيقة. الحقيقة هي أنه تم إيقافي لأربعة أشهر لعدم الإبلاغ ثم طلبت محاكمة حقيقية في المحكمة وثبتت برائتي. عليك أن تنتبه قبل أن تدلي بمثل هذه التصريحات وتجرح بها شخصًا آخر".

"أظن أنه من الصعب الإجابة على مثل هذا النوع من التعليقات لأنني أعتقد أنه عندما يكون هدف شخص ما الإساءة أو الإهانة لشخص آخر فهذا يعني أنك شخص صغير بعقلية صغيرة".

"نحن نعرفه بشكل جيد في الماضي وهو مازال الشخص نفسه. أنا جاهز لمواجهة مورينيو في أولد ترافورد، لكن لا أعتقد أنه سيكون جاهزا".

"هل تزعجني طريقته؟ لا ولكن هذه طريقته وهذا ليس مفاجأة بالنسبة لي وعندما تسيء وتهين شخص آخر فهذا يعني أنك صغير وأظن أنه شخص صغير".

"أتذكر سخريته من اللغة الإنجليزية لدى رانييري وحين تمت إقالة رانييري ارتدى قميصًا يحمل اسمه. إنه شخص مزيف".

"كان شخصا صغيرا في الماضي والآن شخص صغير في الحاضر وفي المستقبل بالتأكيد سيظل صغيرا".

"لا أحب الحديث عن المدربين الآخرين. لكن حين تقول شيئًا عليك تحمل مسؤوليته لا أن تحاول القول بإنك كنت تتحدث بشكل عام. عليك أن تتحلى بالشخصية والشجاعة لتقول إنك تتحدث عن هذا أو ذاك".

طالع أيضا

رسميا - مرتضى يعلن توقيع إيهاب جلال على عقود تدريب الزمالك "قادر على إعادة البطولات"

استوديو في الجول - ما الذي يضمن نجاح إيهاب جلال مع الزمالك؟

شبين الكوم لـ في الجول: رجب عمران وقع للأهلي 5 سنوات

خبر في الجول – الزمالك يحسم صفقة النقاز.. وهذا موعد وصول اللاعب

سموحة يكشف لـ في الجول مفاوضات النجم الساحلي لضم محمد حمدي زكي

التعليقات