رئيس سموحة لـ في الجول: 1.2 مليون دولار للاستغناء عن حمدي زكي للنجم الساحلي
السبت، 06 يناير 2018 - 21:42
كتب : هاني العوضي
محمد حمدي زكي
كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عن مطالبه المادية من أجل الاستغناء عن محمد حمدي زكي جناح الفريق للنجم الساحلي خلال انتقالات يناير الجارية.
وكان نادي النجم قد أبدى رغبته في ضم لاعب الأهلي السابق في حين أن الصفقة لم يتم حسمها حتى الآن.
وقال عامر لـFilGoal.com مساء السبت: "لا يوجد لدي مانع في بيع اللاعب بشرط الحصول على مليون و200 ألف دولار".
وأضاف "لن نتنازل عن أي شيء في المبلغ المطلوب، في حالة أرادوا ضم اللاعب لا نمانع بشرط الحصول على مطالبنا".
محمد حمدي زكي لعب في صفوف الأهلي قبل أن يخرج معارا أولا إلى سموحة ثم إلى إنبي قبل أن يُباع بشكل نهائي إلى الفريق البترولي.
ولعب محمد حمدي زكي 14 مباراة هذا الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف.
ويضم النجم الساحلي في صفوفه، المهاجم المصري عمرو مرعي، فهل يكون محمد حمدي زكي هو المصري الثاني في النادي التونسي؟
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












سموحة
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول