رمضان يصنع ضربة جزاء في وداع ستوك للكأس.. وحجازي يتألق في انتصار وست بروميتش

السبت، 06 يناير 2018 - 19:30

كتب : Filgoal Editor

أحمد حجازي - جوني إيفانز

صناعة رمضان صبحي لركلة جزاء لم تشفع لستوك سيتي في الهزيمة بكأس الاتحاد الإنجليزي، وأحمد حجازي شارك في انتصار وست بروميتش ألبيون على إكسترستي.

رمضان صبحي

النادي : بيراميدز

أحمد حجازي

النادي : الاتحاد

ستوك سيتي سقط سقوطا مفاجئا أمام كوفنتري سيتي الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة بهدفين لهدف، فيما انتصر "الباجيز" على مضيفهم بهدفين نظيفين بالدور الـ64 لمسابقة الكأس.

الثنائي رمضان وحجازي شاركا في مباراتي فريقهما من البداية وحتى النهاية.

جورادن ويليز تقدم لكوفنتري في الدقيقة 24 قبل أن يدرك تشارلي آدمز التعادل لستوك بالدقيقة 54 من ركلة جزاء حصل عليها رمضان صبحي، ثم نجح جاك جريمير في خطف هدف الفوز لأصحاب الأرض بالدقيقة 68.

وفي مباراة أخرى حقق وست بروميتش فوزا سهلا على إكستر سيتي بفضل هدفي خوسيه روندون وجاي رودريجيز بالدقائق 2 و25 على الترتيب.

وفي الدقيقة 50 أرسلت ركلة حرة بشكل عرضي وكان حجازي في موقف سليم لكن زميله سولومون روندون كان متسللا سدد الكرة ارتدت من القائم إلى أحمد حجازي ليسجلها في الشباك.

لكن الحكم المساعد حرمه بسبب وجود زميله متسللا.

وبذلك ينضم حجازي إلى محمد صلاح في الدور الـ32 بعدما تخطى ليفربول في غياب المصري عقبة إيفرتون، بينما ودع رمضان صبحي البطولة رفقة أحمد المحمدي، ويخوض سام مرسي مباراة إعادة (طالع التفاصيل).

مصير مصري وحيد لم يتحدد بعد وهو محمد النني الذي يخوض مع أرسنال مواجهة أمام نوتنجام فورست غدا الأحد.

وفي مباراة أخرى حول مانشستر سيتي تأخره أمام بيرنلي بهدف نظيف لانتصار برباعية، سجل سيرجيو أجويرو ثنائية ثم أحرز ليروي ساني الثالث وتبعه بيرناردو سيلفا بالرابع.

التعليقات