ميدو لـ في الجول: أتعجب من موقف "أبناء النادي" تجاه إيهاب جلال.. الأمر حدث مع الجوهري

السبت، 06 يناير 2018 - 16:18

كتب : إسلام مجدي

ميدو - الزمالك - وادي دجلة

أبدى أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومرسيليا وأياكس السابق امتعاضه من موقف بعض أبناء الفارس الأبيض تجاه تولي إيهاب جلال مسؤولية تدريب الفريق. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ ميدو حديثه قائلا: "موقف بعض أبناء النادي من تعيين إيهاب جلال محير للغاية، هناك من يقول إنه لا أحد خارج أبناء الزمالك يعمل كمدرب".

وأضاف "هذا أمر مقبول لو تولى المهمة شخص من أبناء الزمالك وقمتم بدعمه، لكن حينما يتولى أحدنا المهمة تحاربونه وإن تولى المهمة شخص من خارج أبناء النادي ترفضون".

وواصل "هؤلاء الذين يرفضون تولى أي مدرب لم يلعب للزمالك ويشددون على توكيل المهمة لأبناء النادي هم من يحاربونهم ولا يمكنني تصديق ذلك".

وأتبع "لا أحد يدعم أبناء النادي وتتم محاربتهم ذلك".

واستطرد "من يقول إنه يجب أن يتولى المهمة أحد من أبناء النادي هم نفس الأشخاص الذين وقفوا ضد الجوهري حينما تولى تدريب الزمالك".

وكان معتمد جمال نجم الفارس الأبيض السابق قد اعتذر عن استمراره في الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد علمه بتولي إيهاب جلال المسؤولية لأنه ليس من "أبناء النادي" على حد قوله. (طالع التفاصيل)

وأضاف ميدو "لو تولى إيهاب مسؤولية التدريب في ظروف عادية والجميع يتصارع على المسؤولية وقتها نعم يمكن أن نتجادل في هذه النقطة، أيضا يمكنك أن تجد الأمر حساسا إن كان من أبناء الأهلي لكنه ليس كذلك".

واستدرك "لكن اليوم هناك مدربين كثر يرفضون تولي المسؤولية لأنهم يعلمون مع أول هزيمة سيرحلون".

وأتم "ومالا يعرفه الجميع أن هناك بعض من أبناء النادي رفضوا تولي المهمة خوفا من مصير السابقين".

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن تولي إيهاب جلال مهمة تدريب الفريق لمدة عام ونصف يوم السبت. (طالع التفاصيل)

التعليقات