بالصور - الإعلام يتحدث عن: فوز كوبر "الرجل السعيد" بجائزة الأفضل في إفريقيا

السبت، 06 يناير 2018 - 11:59

كتب : منار سرحان

هيكتور كوبر

حصد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر جائزة المدرب الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف". فماذا قالت الصحف والقنوات العالمية عن تتويجه؟

يرصد لكم FilGoal.com كل ما قالته الصحف والمواقع والقنوات العالمية عن المدرب الأرجنتيني بعد فوزه بجائزة الأفضل.

قناة 13 سان خوان - الارجنتين

"كوبر يتوج الأفضل في إفريقيا"

سلطت قناة سان خوان الأرجنتينية الضوء على جوائز الكاف من خلال تتويج هكتور كوبر بجائزة أفضل مدرب في القارة السمراء، القناة سلطت الضوء على نتائج كوبر مع المنتخب المصري وعلى المنافسين الذين تفوق عليهم كوبر وهم الألماني جيرنو روهر مدرب المنتخب النيجري والحسين عموتة مدرب الوداد المغربي.

موقع الفيفا الرسمي

"كوبر 'الرجل السعيد' اجتمع مع مصر بسبب تواضعهم"

سلطت الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على فوز كوبر بجائزة أفضل مدرب ومنتخب مصر كأفضل منتخب إفريقي وحسب ما نشر في موقع الاتحاد الدولي فإن الثنائي جمعهم التواضع وعدم التكبر رغم تاريخ مصر الإفريقي ورغم تاريخ كوبر كمدرب نجح في قيادة فالنسيا وانتر ميلان من قبل إلا أنهم ظهروا شغفا ونسوا كل ما حققوه من قبل من أجل الوصول للمونديال.

موقع الفيفا سلط الضوء على حديث كوبر معهم الذي وصف فترته في قيادة منتخب مصر "جعلته يحب شعور العمل كمدرب كرة قدم مرة أخرى" وأوضح كوبر في حواره مع الفيفا بأن السبب هو تواضع النجوم المتواجدين معه وتجاهلهم للنجومية التي يعيشونها داخل بلادهم.

لوس انديس - الارجنتين

"كوبر الأفضل في إفريقيا وصلاح اللاعب الخارق"

ومن الصحف الأرجنتينية مره أخرى سلطت الضوء جريدة لوس انديس الأرجنتينية على فوز كوبر بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا خلال أول تجاربه في قيادة أي منتخب إفريقي وان تتويجه بجائزة الأفضل في إفريقيا يعد مقياس لنجاح هذه التجربة في إفريقيا والتي سبقها تجارب أخرى ناجحة في أوروبا مع فالنسيا والإنتر.

TVN - بنما

"كوبر المدرب الأفضل في إفريقيا.. بعد إرساله لمصر لكاس العالم"

غانا ويب - غانا

سلط الموقع الضوء على فوز كوبر بجائزة أفضل مدرب في افريقيا ليتفوق على الألماني روهر وأن فوزه بجائزة أفضل مدرب جاءت على الرغم من هزيمته نهائي أمم إفريقيا أمام الكاميرون، الموقع سلط الضوء أيضا على أن فوز كوبر بتلك الجائزة جعله أول مدرب جنوبي أمريكي المولد يفوز بها في تاريخ القارة.

التعليقات

قد ينال إعجابك