مؤتمر كونتي - رد ناري على فينجر ومورينيو وحديث عن إهدار موراتا وضم باركلي

الجمعة، 05 يناير 2018 - 15:55

كتب : Filgoal Editor

كونتي - تشيلسي

تلميحات جوزيه مورينيو وانتقادات أرسين فينجر لم تمر مرور الكرام على أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، والرد هذه المرة كان قويا.

ألفارو موراتا

النادي : أتليتكو مدريد

روس باركلي

النادي : لوتون تاون

كونتي تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة نورويتش سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي عن هذه النقاط، وتطرق لإمكانية ضم روس باركلي من إيفرتون وإهدار مهاجمه ألفارو موراتا للعديد من الفرص.

وكل الآتي على لسانه.

"أظن أنه لو كان هناك أنباء حول انضمام روس باركلي فسوف يعلمكم النادي، هذا ما لدي حتى الآن".

"نحن نتحدث عن لاعب صغير وإنجليزي كذلك، ربما يعد صفقة جيدة تناسب تشيلسي ولكن النادي عليه اتخاذ القرار والاستثمار فيما يخص عقده. أعتقد أنها فرصة جيدة للنادي للتعاقد معه".

"لديه إصابة سيئة ولم يلعب لـ7 أشهر نأمل أن نساعده على التعافي سريعا والحصول على خدماته لنهاية الموسم. يملك قوة بدنية وفنيات جيدة".

"من المهم معرفة متى يتعافى من إصابته، إصابته كانت كبيرة ولم يلعب لفترة طويلة. ولكن لست أنا من يحدد من نبيع أو نشتري انا فقط أعطي رأيي والنادي عليه ذلك".

"شائعات التعاقد مع سيميوني (طالع التفاصيل)؟ أسمع الكثير من القصص عني ولكن علي العمل وتقديم أفضل ما لدي".

"انتقادات فينجر (طالع التفاصيل)؟ أظن أنه يتوجب عليه مشاهدة المباراة مجددا، سوف يتفهم انه كان محظوظا للغاية بالقرارات التحكيمية".

"حديث بعض المدربين عني أمر غريب لأني لا أتحدث عادة عن لاعبي ومدربي الفرق الأخرى، هذا قدر من الاحترام يجب أن تحظى به. أحيانا ينسى فينجر أننا لعبنا عدة مباريات أمامه بـ10 لاعبين".

"كان بإمكاني الحديث عن أخطاء الحكام قبل شهر ولكني لا أريد ذلك لانه يتوجب احترام قراراتهم، وعلى فينجر تقبل قرارات الحكام".

تصريح مورينيو بشأن تصرفات بعض المدربين كمهرجين في المنطقة الفنية الخاصة بهم؟ ربما كان يتحدث عن نفسه في الماضي. ينسى الناس أحيانًا ما فعلوه في الماضي".

"إهدار ألفارو موراتا لكثير من الفرص؟ رقميا فقد سجل 15 هدفا وصنع 7، لا تنسوا انه مازال صغيرا (25 عاما) وأول موسم يلعب فيه بانتظام".

"لديه مساحة كبيرة للتطور وأن يصبح بين أفضل لاعبي العالم، بالتأكيد لو سجل أمام أرسنال لفزنا هذه هي وظيفته".

التعليقات