مدرب الأهلي: مباراة الزمالك تتعدى كونها مجرد ثلاث نقاط

الجمعة، 05 يناير 2018 - 14:33

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الفيصلي الأردني

شدد أحمد أيوب مدرب عام النادي الأهلي على أهمية مباراة الزمالك رغم سوء حالة الفريق الأبيض مؤخرا.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري المصري.

وقال أيوب في تصريحات للصحفيين: "مباراة الزمالك تبقي مباراة قمة ينتظرها الملايين من جماهير الفريقين سواء في مصر أو الوطن العربي مهما كان وضع أو ظروف الفريقين".

وأضاف "لقاءات القمة بشكل عام وفي الدوري بشكل خاص تتعدى كونها مجرد مباراة بثلاث نقاط، بل تعد بطولة خاصة وهو ما سعى الجهاز الفني لنقله للاعبين خلال المرحلة الحالية من أجل فرض المزيد من التركيز".

مدرب الأهلي واصل "الجهاز الفني عكف خلال الفترة الحالية وعقب آخر مباراة للأهلي في الدوري أمام النصر على دراسة الزمالك من خلال رؤية معظم مبارياته في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف وتوضيحها للاعبين خلال المحاضرات الفنية وفقا لخطة المباراة والتكليفات المحددة لكل لاعب".

أيوب أكمل "الجهاز الفني استفاد كثيرا من مباراة البلاستك الودية التي خاضها الفريق أمس الخميس من أجل تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات وذلك لتوسيع قاعدة الاختيار وتجهيز جميع العناصر ووضع الجميع في حالة تركيز وتأهيل بدني وفني للقاء الزمالك".

وأتم "مباراة القمة هذه المرة تكتسب أهمية مضاعفة للأهلي، فهي من ناحية تصل بالفريق لقمة الدوري وتقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب، كما أنها تسبق لقاء السوبر المحلي أمام المصري، وبالتأكيد الفوز بالقمة سيعطي للأهلي دفعة معنوية كبيرة قبل السفر للإمارات".

التعليقات
قد ينال إعجابك