تفاصيل انتقال مؤمن زكريا لأهلي جدة.. اللاعب يخوض السوبر أولا

الخميس، 04 يناير 2018 - 21:46

كتب : حسام نور الدين

مؤمن زكريا - الأهلي

أعلن النادي الأهلي منذ قليل إعارة مؤمن زكريا لاعب الفريق لصفوف أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

واتفق الطرفان المصري والسعودي على تفعيل عقد إعارة مؤمن زكريا بعد مشاركته أولا مع الأهلي في مباراة السوبر المصري يوم 12 يناير الجاري ضد المصري البورسعيدي.

ويحصل الأهلي على 400 ألف دولار مقابل إعارة مؤمن إلى أهلي جدة السعودي.

وأكد الأهلي في بيانه الإعلامي: "السماح برحيل مؤمن زكريا جاء بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري. ونظرا لوجود العديد من اللاعبين في المركز ذاته مثل وليد سليمان وإسلام محارب وميدو جابر وأحمد حمودي".

وأضاف الأهلي "فضلا عن رغبة اللاعب نفسه في الإنتقال للدوري السعودي، خاصة أن مؤمن تلقى وعدا من الإدارة السابقة للأهلي بالموافقة على تلبية رغبته في الاحتراف الخارجي حال تلقيه عرضا مناسبا".

وكشف الأهلي "العرض السعودي لم يكن الوحيد لمؤمن زكريا في الفترة الحالية، نظرا لوجود عرض آخر من أحد أندية الدوري الإماراتي، ولكن لجنة الكرة وافقت على العرض السعودي لأن المقابل المادي أكبر للنادي واللاعب".

واستقبل عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للأهلي وعضو مجلس الكرة بالنادي أمس الأربعاء، أحمد بن حسين بامعوضة مدير الاحتراف بنادي أهلي جدة السعودي في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة واللاعب والاتفاق على كافة الأمور بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

التعليقات