اتفاق مبدئي بين الزمالك ونيبوشا على حل أزمة الشرط الجزائي.. واجتماع مع مرتضى

الخميس، 04 يناير 2018 - 14:05

كتب : مراسل في الجول

المصري - الزمالك - نيبوشا

نجح إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وحازم ياسين أمين الصندوق في التوصل لاتفاق مبدئي مع نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني السابق للفريق الأبيض يخص فسخ تعاقده بالتراضي بعد حل أزمة الشرط الجزائي.

واتفق تيجانا وياسين مع نيبوشا على الحصول على كل مستحقاته المالية وراتب شهر ديسمبر كشرط جزائي من أصل شهرين كان ينص عليها التعاقد معه في البداية.

وسوف يجتمع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بالمدرب المونتنيجري في وقت لاحق بعد الاتفاق على فسخ تعاقده بالتراضي مع الزمالك عقب إقالته.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر إقالة نيبوشا من منصبه عقب الهزيمة من طلائع الجيش بهدف دون رد في ملعب الدفاع الجوي يوم الأربعاء في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة عقب مرور 16 جولة.

وكان وكيل أعمال نيبوشا كريم أبو سليمان أكد في تصريحاته أن المدير الفني السابق للفيصلي لا ينوي التنازل عن الشرط الجزائي في تعاقده.

وأضاف" نيبوشا لا يقبل التفاوض على الشرط الجزائي لأنه حقه المنصوص عليه العقد خاصة أنها إقالة، ويتبقى له 3 أشهر راتب ديسمبر بخلاف شهرين شرط جزائي".

ذلك قبل أن ينجح إسماعيل يوسف وحازم ياسيان في إقناع نيبوشا بالتنازل عن راتب شهر من الشرط الجزائي ليتم فسخ التعاقد بالتراضي.

طالع أيضا

10 أشياء لن ينساها صلاح في عام الجلوس على القمة.. "الله يا بلادنا الله"

الأفضل في إفريقيا - أن تكون محمد صلاح

ضيوف لـ في الجول: صلاح رائع لكن أتمنى فوز ماني.. وأتوقع مستوى جيد من مصر في روسيا

في الجول يكشف العرض السعودي لضم طارق حامد.. والزمالك يرفض

ملف في الجول - نيبوشا يرحل عن الزمالك.. والأقرب لتدريب الأبيض

دروجبا لـ في الجول: صلاح سيفوز بالأفضل في إفريقيا.. ومصر قادرة على تحقيق شيئا رائعا بالمونديال

التعليقات