إنبي: إيهاب جلال مدربا للزمالك؟ لو بأيدينا لتعاقدنا معه 10 سنوات

الخميس، 04 يناير 2018 - 11:39

كتب : محمود باهي

إيهاب جلال

يتمسك مسؤولو نادي إنبي باستمرار إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق في ظل ترشيح اسمه لتدريب الزمالك خلفا للمونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش.

وقال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي: "من لا يعرف إيهاب جلال واحترامه لنفسه، خياله يصل به إلى أي مرحلة ويردد أي كلام، بالطبع أي مدرب كبير يكون سعيدا بتلقي عرضا من الأهلي أو الزمالك، شيء طبيعي ألا يغلق الباب لأنه مدرب كبير وواعد وحقق أفضل النتائج بشهادة الجميع".

وتسائل "هل يعتقد أحد عندما يتلقى عرضا من الأهلي أو الزمالك سيقول لا"؟

وأكد عبر برنامج ستاد "الهدف الإذاعي" قائلا: "إيهاب جلال يحترم عقده ولو تبقى به نصف دقيقة.. الكلام العام وأمام وسائل الإعلام شيء والكلام الرسمي شيء آخر".

وواصل "من بيده إيهاب جلال بيده ذهب، قيمته تزداد يوميا في المجال الكروي بصفة عامة ويؤدي دوره على أكمل وجه، ودورنا نوفر له الأجواء الجيدة للعمل".

وأوضح: "نتمنى بالطبع استمراره مع إنبي، عقده مع النادي موسم ونصف، ولو الأمر بيدنا لتعاقدنا معه 10 مواسم".

واستطرد "لقد قام بتصعيد 8 ناشئين منهم 5 رفض نزولهم مجددا وبدأوا المشاركة في التدريبات، فهو لا يتوقف على أي لاعب، نتفاوض في أضيق الحدود لدعم الفريق في يناير".

وأتم "كل ما يتردد عن تفكير إنبي في معروف يوسف أو ميدو جابر أو أكرم توفيق أو عمرو بركات، مجرد كلام، يقتصر فقط أن وكلاء اللاعبين يعرضوا علينا أسماء معينة ونحن نرحب بهم جميعا، ولكن الكلمة النهائية للمدير الفني واحتياجات الفريق".

طالع أيضا

10 أشياء لن ينساها صلاح في عام الجلوس على القمة.. "الله يا بلادنا الله"

الأفضل في إفريقيا - أن تكون محمد صلاح

ضيوف لـ في الجول: صلاح رائع لكن أتمنى فوز ماني.. وأتوقع مستوى جيد من مصر في روسيا

في الجول يكشف العرض السعودي لضم طارق حامد.. والزمالك يرفض

ملف في الجول - نيبوشا يرحل عن الزمالك.. والأقرب لتدريب الأبيض

التعليقات

قد ينال إعجابك