وكيله: نيبوشا لن يتنازل عن الشرط الجزائي.. ولم يطلب رحيل طارق يحيى

الخميس، 04 يناير 2018 - 10:47

كتب : محمود باهي

نيبوشا - الزمالك - الداخلية

قال وكيل أعمال نيبوشا المدير الفني للزمالك إن إقالة المدرب المونتنيجري بعد الخسارة أمام طلائع الجيش أمس الأربعاء كانت متوقعة.

وصرح كريم أبو سليمان وكيل أعمال نيبوشا عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي "بعد مباراة طلائع الجيش سمعنا الخبر من تصريحات رئيس نادي الزمالك عبر الفضائيات، ولكن لم يتم إبلاغ نيبوشا بقرار رسمي سواء بالرحيل أو البقاء".

وأضاف "نيبوشا لا يقبل التفاوض على الشرط الجزائي لأنه حقه المنصوص عليه العقد خاصة أنها إقالة، ويتبقى له 3 أشهر راتب ديسمبر بخلاف شهرين شرط جزائي".

وأوضح "الأجواء مشحونة منذ فترة وما حدث متوقع، وسنرى المتاح أمامه من عروض بعد حسم موقفه مع الزمالك، هناك ضغط جماهيري لعودته إلى الفيصلي ولم يفكر في أي شيء رغم تلقيه اتصالات سابقة ولكنه ركز مع الزمالك وحاليا الفريق الأردني لديه مدرب".

وواصل "الأجواء كلها توحي بما حدث، وكان يريد الاستمرار لآخر لحظة رغم أن التوفيق لم يحالفه أحيانا وتمسك بعمله وكان يريد تحقيق إنجاز مع الزمالك، ويتمنى الاستمرار وخوض مباراة الأهلي".

واستطرد "نيبوشا كان يبحث عن اللاعب الأجهز مع ضغط جدول الدوري ومعظم الفريق لاعبين جدد لم يتحملوا الضغوط مع بعض النتائج السلبية".

وأكد أبو سليمان "بالفعل كان معجب بجون انطوي مهاجم المقاصة وكان يرى كاسونجو لاعبا واعدا ولكن يحتاج وقت للتأقلم مع أجواء اللعب في الزمالك والاعتماد على الهجمات المرتدة أكثر من الاستحواذ على الكرة".

وأردف "كان معترضا على عدد اللاعبين وهناك عناصر لا ترتقي لمستوى الزمالك الذي ينافس على بطولات وله جودة معينة من اللاعبين، وبشكل كبير جدا هو من وضع القائمة الأفريقية ولكن لا أعلم مدى النقاش في عدم قيد أوباما ومحمد إبراهيم".

وأتم "نييوشا لم يطلب الاستغناء عن طارق يحيى، وتصدى لأي محاولات للتدخل المباشر في تشكيل الفريق بدليل إصراره على مشاركة محمد إبراهيم وكان حريصا على حماية اللاعبين، كان يتعامل بشكل احترافي ويواجه رغم كل ما يصله من الهجوم عبر وسائل الإعلام".

وكان مرتضى منصور أكد في وقت سابق أن نيبوشا هو من طلب رحيل طارق يحيى المدرب العام السابق للزمالك عن منصبه. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

10 أشياء لن ينساها صلاح في عام الجلوس على القمة.. "الله يا بلادنا الله"

الأفضل في إفريقيا - أن تكون محمد صلاح

ضيوف لـ في الجول: صلاح رائع لكن أتمنى فوز ماني.. وأتوقع مستوى جيد من مصر في روسيا

في الجول يكشف العرض السعودي لضم طارق حامد.. والزمالك يرفض

ملف في الجول - نيبوشا يرحل عن الزمالك.. والأقرب لتدريب الأبيض

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك