إصابتان بالرباط الصليبي .. نتيجة إيقاف كريستال بالاس سلسلة الفوز المتتالي لسيتي

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 16:26

كتب : محمد سمير

سكوت دان - دي بروين

شهد لقاء كريستال بالاس ومانشستر سيتي في ختام 2017 إصابتين لكل فريق وانتهت المباراة سلبيا بدون أهداف.

أوقف كريستال بالاس سلسلة الفوز المتتالي لمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي بعد تحقيق الفوز في 18 مباراة متتالية بالمسابقة بل وأضاع صاحب الأرض الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد تصدي إيدرسون حارس مرمى سيتي لركلة جزاء.

أعلن روي هودسون المدير الفني لفريق كريستال بالاس عن تعرض لاعبيه المصابين في المباراة سكوت دان وجاسون بونتشيون للإصابة في الرباط الصليبي والغياب حتى نهاية الموسم هو الأقرب.

قال هودسون "سيكون من الصعب لثنائي الفريق اللحاق بمباريات هذا الموسم لأن إصابتهما خطيرة".

وأضاف هودسون "انها أخبار سيئة جدا وفي انتظار هدوء الورم قبل إجراء عملية جراحية وتعتبر ضربة قوية للفريق".

كاننت المباراة قد شهدت إصابة جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الذي بكى متأثرا بإصابته إلا أن بيب جوارديولا مدرب الفريق قد أشار إلى غيابه لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع فقط قبل أن يصاب جاسون بونتشيون في الشوط الأول.

وعقب تصدي إيدرسون لركلة الجزاء حاول كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي استغلال الهجمة المرتدة مع تقدم لاعبي كريستال بالاس إلا أن سكوت دان قد تدخل بقوة على اللاعب البلجيكي ليقع الثنائي متأثرا بالإصابة وخروجمها من الملعب لكن الكشف الطبي أشار لسلامة دي بروين وإصابة دان بالرباط الصليبي.

شارك دان بشكل أساسي مع كريستال بالاس هذا الموسم في 17 مباراة بالدوري وكان عنصرا أساسيا قبل أن يصاب بينما جاسون لم يكن دوره بارزا في الفريق هذا الموسم.

التعليقات