المقاصة: المقابل المادي وأسماء الراحلين عن الأهلي يحددان مستقبل حسين الشحات

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 11:31

كتب : محمود باهي

حسين الشحات

أكد محمد مجد المشرف العام على فريق مصر للمقاصة أن ناديه تلقى عرضا رسميا من النادي الأهلي لضم لاعبه حسين الشحات.

وصرح مجد عبر برنامج ملعب 9090 الإذاعي: "هناك رغبة من الأهلي لضم حسين الشحات في يناير، ونفضل أن يكون الانتقال نهاية الموسم، لأننا نحتاج اللاعب في دوري الأبطال".

واستدرك "لكن الأهلي يقدم عروضا عديدة، ولا زلنا في مفاوضات ومن الممكن أن يدفعنا المقابل المادي لترك لاعب مهم وسط الموسم".

وأوضح "لا يزال العرض من النادي الأهلي يحتاج الرد، هناك شد وجذب لنصل لأرقام معينة أو يستمر اللاعب لنهاية الموسم، كما أن الأهلي لم يحدد لاعبيه الراحلين، نرى أسماء يتردد أنها سترحل ثم نفاجأ بوجودها في الملعب، وأن لجنة الكرة تدرس الموقف".

وواصل "بالتأكيد ميدو جابر ضمن حساباتنا، فهو ابننا وكذلك عمرو بركات، أما أحمد الشيخ هل الأهلي يستغنى عنه بإعارة أو انتقال. لا أعتقد الأهلي طرح هذه الفكرة".

وعن تقييمه لسعر حسين الشحات، رد محمد مجد "أي لاعب من الأهلي والزمالك عندما يصله عرضا خارجيا من الإمارات أو السعودية، يتراوح بين مليون إلى 1.5 مليون دولار، وأعتقد أن لدينا لاعبين نجوم، وأول وثاني هدافي في الدوري لذا لا يقلون عن لاعبي الأهلي والزمالك".

مصدر داخل الأهلي كشف لـFilGoal.com عن أن المقاصة طلب 30 مليون جنيه للاستغناء عن الشحات. ( اقرأ التفاصيل )

في سياق متصل، استطرد "لن نمانع في التفاوض مع الزمالك طالما أن اللاعب سيرحل، كذلك هناك عدة عناصر مميزة من الزمالك نحتاجها، والقرار سيحدده المدير الفني للفريق".

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عدم نية ناديه الدخول في مفاوضات لضم الشحات. ( اقرأ تصريحاته )

وأشار مسؤول المقاصة في ختام تصريحاته "كذلك المهاجم الإيفواري نانا بوكو لديه عرضان من المصري وإنبي، وننتظر عرضا آخر خارجيا ولكنه غير مؤكد".

التعليقات