القيعي لعبد الله السعيد: 6 ملايين جنيه مبلغ قليل عليك
الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 02:20
كتب : محمود باهي
الأهلي - عبد الله السعيد
علق عدلي القيعي على تلقي عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي عرضا من اتحاد جدة السعودي براتب سنوي قيمته 9 ملايين جنيه.
وقال القيعي خلال برنامج ملك وكتابة بقناة الأهلي: "إلى أين وصل راتب السعيد بالأهلي؟ .. 6 ملايين جنيه، نعم هذا الرقم قليل عليه".
وأضاف: "هذا قرار عبد الله السعيد، دعه يجرب فهو محترم ولم يفتعل أي مشكلة ويفعل ما تريده".
واستدرك المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الأهلي: "لا يمكن التدخل في قرار اللاعب، ولكن نصيحتي له، استمر في الأهلي".
واختتم عدلي القيعي أن حصول السعيد على 6 ملايين جنيه مضمونة أفضل من أموال بالخارج لا يضمنها.
يذكر أن عبد الله السعيد انضم لصفوف الأهلي في صيف 2011 قادما من الإسماعيلي وتوج مع الفريق بعدة بطولات محلية وإفريقية.
اقرأ أيضا:
عامر حسين يؤكد لـ في الجول: القمة على استاد القاهرة
انتقالات الزمالك في يناير.. حازم إمام ولا غيره
استوديو في الجول - مشكلة يونايتد.. هل هي جودة اللاعبين أم مورينيو؟
محلل سكاي يقترح على بورنموث ضم النني في يناير "غير الجيد لأرسنال"
انتقالات يناير في الأهلي.. أبو تريكة على القمة ومؤمن الأبرز في السنوات الأخيرة
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











