القيعي لعبد الله السعيد: 6 ملايين جنيه مبلغ قليل عليك
الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 02:20
كتب : محمود باهي
الأهلي - عبد الله السعيد
علق عدلي القيعي على تلقي عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي عرضا من اتحاد جدة السعودي براتب سنوي قيمته 9 ملايين جنيه.
وقال القيعي خلال برنامج ملك وكتابة بقناة الأهلي: "إلى أين وصل راتب السعيد بالأهلي؟ .. 6 ملايين جنيه، نعم هذا الرقم قليل عليه".
وأضاف: "هذا قرار عبد الله السعيد، دعه يجرب فهو محترم ولم يفتعل أي مشكلة ويفعل ما تريده".
واستدرك المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الأهلي: "لا يمكن التدخل في قرار اللاعب، ولكن نصيحتي له، استمر في الأهلي".
واختتم عدلي القيعي أن حصول السعيد على 6 ملايين جنيه مضمونة أفضل من أموال بالخارج لا يضمنها.
يذكر أن عبد الله السعيد انضم لصفوف الأهلي في صيف 2011 قادما من الإسماعيلي وتوج مع الفريق بعدة بطولات محلية وإفريقية.
اقرأ أيضا:
عامر حسين يؤكد لـ في الجول: القمة على استاد القاهرة
انتقالات الزمالك في يناير.. حازم إمام ولا غيره
استوديو في الجول - مشكلة يونايتد.. هل هي جودة اللاعبين أم مورينيو؟
محلل سكاي يقترح على بورنموث ضم النني في يناير "غير الجيد لأرسنال"
انتقالات يناير في الأهلي.. أبو تريكة على القمة ومؤمن الأبرز في السنوات الأخيرة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











