الأهلي - المصري
أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي وجود مفاوضات لضم بعض لاعبي الأهلي.
لم ينتقل أي لاعب بين الناديين بشكل مباشر منذ حادثة بورسعيد في فبراير 2012.
وصرح هاشم عبر برنامج تايم أوت بقناة دي إم سي سبورتس: "نعم نتفاوض لضم باسم علي وعمرو بركات ومحمد (ميدو) جابر من الأهلي".
وتابع: "لقد تقابل سمير حلبية رئيس النادي مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر، والعلاقة بين الناديين طبيعية ولا مشاكل بها".
وأوضح: "أرسلنا خطابا للنادي الأهلي بشأن استطلاع رأيه في ضم بعض لاعبيه الذين سيتم الاستغناء عنهم في يناير".
واختتم عضو إدارة المصري: "ننتظر قرار لجنة الكرة بالأهلي بشأن اللاعبين الذين طلبنا ضمهم".
اقرأ أيضا:
عامر حسين يؤكد لـ في الجول: القمة على استاد القاهرة
انتقالات الزمالك في يناير.. حازم إمام ولا غيره
استوديو في الجول - مشكلة يونايتد.. هل هي جودة اللاعبين أم مورينيو؟
محلل سكاي يقترح على بورنموث ضم النني في يناير "غير الجيد لأرسنال"
انتقالات يناير في الأهلي.. أبو تريكة على القمة ومؤمن الأبرز في السنوات الأخيرة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











